المزيد من الأخبار






بعد طول غياب.. البرلماني السابق شعو يتهم "البام" بقتل 5 شباب بالحسيمة ويؤكد أن لا صلة له مع الزفزافي


بعد طول غياب.. البرلماني السابق شعو يتهم "البام" بقتل 5 شباب بالحسيمة ويؤكد أن لا صلة له مع الزفزافي
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

بعد طول غياب ظهر البرلماني المغربي السابق والفار من العدالة سعيد شعو، للظهور وذلك على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فايس بوك، عبر تقنية المباشر.

حيث إتهم شعو الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الذي كان ينتمي له سابقا، بالمسؤولية المباشرة عن مقتل 5 شباب داخل وكالة بنكية حرقا، خلال إحتجاجات 20 فبراير.

وأضاف شعو الذي كان يتحدث في المباشر على أنه يملك "وثائق ومكالمات توثق تورط قياديي حزب الأصالة والمعاصرة، في هذه الحادثة”، واصفاً البام بـ”الحزب المجرم، الذي ارتكب جرائم في الريف"

وهدد شعو بـ”الذهاب إلى محكمة الجنايات الدولية واستعداده للإدلاء بالدلائل على ارتكاب هذه الجرائم”، مؤكداً على أن “حزب الأصالة والمعاصرة حزب يصلح لمساعدة النظام على القتل والفساد ولا يصلح للإصلاح”.

واكد أن الأصالة والمعاصرة حزب جاء ليخيف الريف وليبتز الريفيين، و أضاف، ” إذا كان الزفزافي وصف الأحزاب السياسية بالدكاكين، فأنا أقول هي ليست دكاكين، هي عصابات..”.
من جهة أخرى نفى البرلماني المتابع بقضايا الإتجار الدولي في المخدات وعضو حركة ما يسمى ب "18 سبتمبر"، على أن لا صلة له بالحراك الإجتماعي الذي يعرفه الريف ولا بقائده الميداني ناصر الزفزافي، متحديا جميع الجيهات بإثبات إرتباطه بهذا الحراك قائلا "أتحداكم أن تجدوا مكالمة واحدة تجمعني بأحد النشطاء، مؤكداً، هناك بعض الناس حاولوا الاتصال بي وأنا رفضت ذلك خوفاً عليهم”.



1.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 23/06/2017 21:56 من المحمول
ولماذا لن تدلي بهاذ آنذاك أيها المجرم ؟؟؟الان كل واحد يريد التستر على أفعاله ؟كلكم مجرمين انت كذاب أيها المجرم انت اتصلت بالزافزافي بخصوص الانفصال أيها الزنديق !!.ولكن سيأتي يوما انشالله ان تحاكمون جميعا واحدا تلوى الاخر !!

2.أرسلت من قبل nadori في 24/06/2017 00:56 من المحمول
انت من اكبر الخونة عرفه التاريخ المغربي المعاصر
انت مخروض ومنافق وفتان
وان الله يمهل ولا يهمل
والسلام

3.أرسلت من قبل Chahid في 24/06/2017 10:07 من المحمول
؟؟؟!!!

4.أرسلت من قبل chahid في 24/06/2017 10:13 من المحمول
انت اخر من يجب عليه الكلام على الريف! ونحن أهل الريف والذي يعيشون بالريف لسنا بحاجة الى امثالك ولا الى أمثال كما سميته “صديق صديق الملك” الكل يعلم من انت ؟ تاجر مخدرات وانت عنصر من عناصر الأزمة أردت ان تبيض صورتك بالانتماء الحزبي والبرلمان لكنك تصادم

5.أرسلت من قبل Chahid في 24/06/2017 10:19 من المحمول
٢ تتمة
تبييض صورتك بالانتماء الحزبي والبرلمان لكنك تصادمت مع بني عمومتك الذين مهدوا لك الطريق لذلك. والآن تريد الركوب على حراك الريف لتسوي حسابات خاصة بنزعة انتقامية. إذن اصمت ! وصمتك فيه خير للريف وللبلاد ولَك .انت وصمة عار الريف

6.أرسلت من قبل Chahid في 24/06/2017 10:22 من المحمول
حسابات خاصة بنزعة انتقامية انت هارب من العدالة ولا علاقة لهروبك أو لمنفاك لا بالسياسة ولا بالريف والريف بخير من دونك وأهل الريف سيكونون بخير بدونك بتضحياتهم ونضالاتهم . إذن اصمت ! وصمتك فيه خير للريف وللبلاد ولَك . انت وصمة عار الريف . ماضيك معروف وحا

7.أرسلت من قبل Chahid في 24/06/2017 10:25 من المحمول
انت وصمة عار الريف . ماضيك معروف وحاضرك معروف. اما السياسة فقد ولجتها بالصدفة وكما يقال: “الطماع ما يخلي دار بوه غي الكذاب”.والله لا تشرف الريف لا انت ولا أصدقاؤك القدامى أو بالأحرى الذين تريد تصفية حساباتك الشخصية على حساب حراك الريف!

8.أرسلت من قبل Chahid في 24/06/2017 10:27 من المحمول
اصمت! اصمت ! ثم اصمت! فالريف بريئ منك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح