المزيد من الأخبار






بعد زلزال عصف بمسؤوليين أمنيين بجل مطارات المملكة..هل يأتي الدور على مطار الناظور


بعد زلزال عصف بمسؤوليين أمنيين بجل مطارات المملكة..هل يأتي الدور على مطار الناظور
متابعة

حسب مصادر خاصة، أن تغييرات مهمة باشرها المدير العام للأمن الوطني بأهم النقاط الحدودية بالمغرب، وعلى رأسها المطارات والمراكز الحدودية.

فبعد مطار أكادير وتغييرات غير مسبوقة بالبوابة الجوية والاستماع إلى مسؤولين كبار بالمفتشية العامة للأمن الوطني، بوشرت تغييرات بمطار العيون، بعد أن أصدرت قرارات تأديبية في حق ضباط أمن بالمطار والمسؤول الأول عن أمن مطار العيون، وتم استقدام عناصر أمنية من مراكش ومدن أخرى لتعزيز الأمن بكل من أكادير والعيون، بعد القرار التوبيخي الذي أصدره المدير العام للأمن الوطني في حق والي أمن أكادير، والذي جاء على خلفية تورط الأخير في تغيير وقائع محضر حادثة سير تسبب فيها ابنه، خلال الأسبوع الأخير من السنة الماضية.

وتضيف ذات المصادر، أن التغييرات استهدفت أربعة أمنيين، على رأسهم رئيس أمن مطار المسيرة الدولي، وتنقيله بدون مهمة إلى مدينة الرشيدية، وهو الإجراء الذي شمل ثلاثة أمنيين آخرين، بسبب تجاوزات مهنية. وشملت التغييرات الأمنية أيضا مدينة طنجة، بدورها، ليتبين أن الأمر يتعلق بضخ دماء جديدة بأهم البوابات الجوية بالمغرب.

ويبقى السؤال المطروح، هل سيأتي الدور على مطار الناظور الدولي، باعتباره نقطة حدودية يعبرها ملايين المسافرين سنويا، ما خلق في الاونة الاخيرة استياءا عارما خاصة في صفوف المهاجرين المنحدرين من إقليم الناظور.



1.أرسلت من قبل Farid في 23/02/2018 11:52 من المحمول
مطار الناطور ???

2.أرسلت من قبل ابن الريف في 23/02/2018 14:44 من المحمول
وهل يوجد لديكم مطار بالناظور
ام تقسد ذالك الكراج ب مدينة العروي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح