المزيد من الأخبار






بعد ريال مدريد والبايرن.. بونو مطلوب في فريق إنجليزي عريق


ناظورسيتي: متابعة

يتسابق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الآخر للضفر بفرصة التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ياسين بونو، بعد أن تألق بشكل كبير في مونديال قطر، ومساهمته في بلوغ منتخب بلاده للمربع الذهبي.

وذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يسعى وبقوة في التعاقد مع بونو، بطلب من المدرب الهولندي إريك تين هاغ، لتعويض الرحيل المرتقب للحارس الإسباني ديفيد دي خيا، المرشح للعودة إلى بلاده وحراسة مرمى نادي اتلتيكو مدريد.

وأكد موقع "غول ديجيتال" الإسباني، أن نادي إشبيلية، قد طلب 45 مليون أورو، للتنازل عن خدمات ياسين بونو، لافتا إلى أن المدير الرياضي للفريق الأندلسي، الإيطالي "مونشي"، قد يوافق لمانشستر يونايتد على شراء عقد الحارس المغربي مقابل 40 مليون أورو.


ومن الجلي أن استمرار بونو داخل إشبيلية سيكون صعبا، بعد هذا الكم من العروض التي توصل بها بعد نهاية كأس العالم، إذ يرغب فريق بايرن ميونيخ الألماني هو الآخر في جلبه من أجل تعويض مانويل نوير الذي أصيب بكسر سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

وكشفت صحيفة " ديفينسا سنترال" الإسبانية، أن فريق ريال مدريد يخطط للتعاقد مع حارس المنتخب الوطني المغربي ياسين بونو.

وقالت الصحيفة أن اهتمام العملاق الإسباني بحارس عرين الأسود، جاء بعد التألق اللافت في الخمس مباريات التي خاضها المنتخب المغربي برسم بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

ويسعى ريال مدريد إلى دعم مركز حراسة المرمى في النادي الملكي، من أجل الرفع من مستوى المنافسة في هذا المركز، والاستمرار في المنافسة بقوة على مختلف البطولات التي يشارك فيها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح