المزيد من الأخبار






بعد توقف الأشغال لأربع سنوات.. مطالب بإخراج القاعة المغطاة ببن الطيب إلى الوجود


بعد توقف الأشغال لأربع سنوات.. مطالب بإخراج القاعة المغطاة ببن الطيب إلى الوجود
ناظورسيتي من بن الطيب

بعد توقف الأشغال بها لأزيد من أربع سنوات، طالبت فعاليات مدنية ورياضية بجماعة بن الطيب بإخراج مشروع القاعة المغطاة إلى حيز الوجود من أجل الاستفادة من الخدمات التي يفترض أن تقدمها لساكنة المدينة.

وقال سعيد، وهو لاعب تيكواندوا، في حديثه لـ "ناظور سيتي" أن أشغال بناء القاعة المغطاة توقفت منذ حوالي أربع سنوات، وحرمتهم من الحق في تنظيم الدوريات وممارسة الرياضة في الأجواء المناسبة.

وأضاف ذات المتحدث أن التأخر في إخراج هذه المعلمة الرياضية إلى الوجود، يدفع العديد من الرياضيين بالمدينة إلى الانتقال إلى المدن الأخرى مثل الناظور ووجدة للمشاركة في الدوريات الرياضية.


ومن جانبه، أشار عيسى البوعزاوي، رئيس إحدى الجمعيات الرياضية بالمدينة، إلى أنه بعد الانتهاء من بناء القاعة المغطاة التي تم توقيف اشغالها منذ أربع سنوات، سيكون بإمكانهم تنظيم التظاهرات الرياضية والدورات التكوينية، ومختلف الأنشطة الرياضية والثقافية.

ويشار إلى أن القاعة المغطاة تتواجد بمدخل مدينة بن الطيب، بالقرب من الملعب البلدي، وهي أول قاعة مغطاة يتم إنجازها بالإقليم، لكن توقفت بها الأشغال بسبب تملص المقاولة الفائزة بالصفقة في إنجاز السقف العلوي للقاعة.

والتقت "ناظور سيتي" بعدد من الفاعلين الجمعويين والرياضيين بالمدينة، وأكدوا على ضرورة تدخل الجهات المسؤولة من أجل الـإسراع في إخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

وتعد هذه القاعة ثمرة اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الشرق وجماعة بن الطيب وشركة العمران، وذلك في إطار برنامج مشاريع التأهيل الحضري للمدينة.

وناشدت الفعاليات الرياضية والجمعيات بالمدينة جميع المسؤولين للتدخل العاجل من أجل إخراج مشروع القاعة لحيز الوجود، لما سيكون لها من دور في النهوض بالقطاع الرياضي، واكتشاف المواهب المحلية وصقلها، وتنظيم الملتقيات والدوريات الرياضية بالمدينة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح