المزيد من الأخبار






بعد تعرضه للإصابة.. مدرب تشيلسي يصرح حول الوضعية الصحية لحكيم زياش


بعد تعرضه للإصابة.. مدرب تشيلسي يصرح حول الوضعية الصحية لحكيم زياش
ناظورسيتي: متابعة

أفصح مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، جماهير الكرة، بأن الوضع الصحي للاعب المغربي الدولي حكيم زياش جيد، وذلك بعد أن تعرض للإصابة، يوم الثلاثاء الماضي، أثناء مباراة ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ليل.

وفي تصريحه للصحافة، قال توماس توخيل، بأن جميع اللاعبين قد شاركوا في الحصة التدريبية الجماعية لتشيلسي لأمس الجمعة 25 فبراير الجاري، في إطار الاستعداد للقمة الكروية المُنتظر أن يواجه فيها تشيلسي نادي ليفربول، وذلك يوم غد الأحد، بمباراة نهائي رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال توماس مدرب تشيلسي بأنه تلقى إشارات إيجابية بشأن وضعية المصابين الصحية، بمن فيهم المغربي حكيم زياش، مشدِّداً على أن الجميع سيكون جاهزا في لقاء النهائي.
ولم يقدم فريق نادي تشيلسي قبل هذا، أية تطمينات توضيحية بشأن طبيعة إصابة حكيم زياش، بعد أن تعذر عليه إكمال مباراة ليل الفرنسي، والتي تألق وتميز فيها بشكل لافت، قبل أن قدم توخيل توضيحات في هذا الصدد، وذلك ساعات فقط قبل النهائي المرتقب أمام ليفربول.


هذا، وتمكن زياش، من العودة بقوة مع تشيلسي في كل مبارياته المحلية والقارية التي أجراها مؤخرا، كما حصد مكانا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الانجليزي.

وربط توماس في تصريح صحفي سابق فترة الفراغ التي مر منها زياش في بداية موسم 2021/2022، بالإصابات التي كانت تهدد رسميته، وأيضاً هددت حصيلته مع النادي، سيما وأن اللاعب احتاج لوقت طويل قبل استعادة إيقاعه.

تجدر الإشارة، إلى أن حكيم، كان قد أعلن سابقاً اعتزاله الدولي، بعد استمرار شطب اسمه من لوائح المنتخب الوطني المغربي، وبعد التصريحات التي أدلى بها مدرب أسود الأطلس البوسني وحيد خاليلوزيتش بخصوص أسباب استبعاده حكيم زياش نهائياً من مباريات المجموعة الأخيرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح