المزيد من الأخبار






بعد تدخل فوزي لقجع.. الفيفا تضيف آلاف التذاكر للجمهور المغربي


بعد تدخل فوزي لقجع.. الفيفا تضيف آلاف التذاكر للجمهور المغربي
ناظورسيتي: متابعة

كشف مصدر جامعي وُصِف بالـ "رفيع" للإعلام، أن الفيفا، سيطلق اليوم 5000 تذكرة إضافية خاصة بحاملي جواز السفر المغربي، لحضور مباراة المغرب ضد إسبانيا برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر2022.

و يضيف ذات المصدر، أن فوزي لقجع قد تدخل لدى رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفيا)، لضمان حصول الجمهور المغربي على التذاكر على منصة الفيفا بشكل حصري لتفادي المضاربات والسماسرة في السوق السوداء.

وسيصبح باستطاعة الجمهور المغربي الحصول على تذاكر المباراة التاريخية بسعر معقول ورسمي معتمد من طرف الفيفا اضافة الى الاعداد التي سبق و اقتنت التذاكر على منصات الفيفا سابقا او منصات خاصة .


وكان الفيفا قد كشف مساء أول أمس، عن نفاذ تذاكر مشاهدة المباراة التي ستجمع بين المتخب الوطني المغربي ونظيره الإسباني يوم الثلاثاء المقبل، وذلك برسم ثمن نهائي كأس العالم المقامة بدولة قطر حتى الـ 18 من دجنبر الحالي.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي سابقا، أن المباراة المقررة بين الأسود المنتخب الإسباني ستجرى في ظل شبابيك مغلقة.

وقال ذات الإتحاد، إن التذاكر الخاصة بهذه المواجهة الحاسمة، غير متوفرة وانتهت بالكامل في ظرف قياسي.

وكشف الفيفا أن عدد المقاعد الموجودة بالملعب أقل من 45 ألف، وهو ما جعل الإقبال على التذاكر كثير.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، يوم الثلاثاء 6 دجنبر الجاري، سيواجه نظيره الإسباني، برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وتمت برمجة ذلك، بعدما احتلت إسبانيا الرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، إثر خسارتها مع اليابان.

وحسب برنامج المباريات الذي أعدته الفيفا لفعاليات المونديال، فإن متصدر المجموعة السادسة وهو المغرب، يوجه صاحب الرتبة الثانية في المجموعة الخامسة.

وسيلتقي المنتخبان على أرضية ملعب المدينة التعليمية، على الساعة الرابعة مساء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح