المزيد من الأخبار






بعد تبخر حلمه في العودة الى ألمانيا.. انتحار رجل مسن بسبب ضياع مدخراته المالية


بعد تبخر حلمه في العودة الى ألمانيا.. انتحار رجل مسن بسبب ضياع مدخراته المالية
متابعة

انتحر عجوز طاعن في السن يدعى خليل، في محافظة شانلي أورفه التركية، بعدما أضاع مدخراته المالية المقدرة ب 30ألف ليرة تركية، كان قد جمعها على مدى سنين من أجل القيام بزيارة لعائلته اللاجئة بألمانيا.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، أن المسن البالغ من العمر 78 سنة، قد هرب من وقع الحرب على سوريا، واستقر بمنزل ابنته القاطنة بمحافظة شانلي أورفه التركية، لكن شائت الاقدار أن تضيع منه كل مدخراته المالية التي تقدر ب 4 الاف يورو ، وألفين دولار، التي كان يريد زيارة زوجته وأولاده بها في ألمانيا، ما أدخل العجوز في حالة من الاكتئاب بعد فقدانه المال، الامر الذي دفعه لربط وشاحه بسقف مطبخ منزل ابنته والانتحار شنقا.

وأبلغ أقرباء العجوز الفرق الطبية بالواقعة، حيث حضرت لمعاينة الواقعة، حيث أكدت وفاته ، وتم نقل جثمانه الى مركز الطب الشرعي بمستشفى المحافظة للتشريح.



1.أرسلت من قبل Fadili في 31/03/2018 19:21 من المحمول
اللهم نسألك حسن الخاتمة يا ربي العزيز. امن

2.أرسلت من قبل Yart في 06/04/2018 17:23
قصتي غريبة أبشع من قصة هدا المسن
أصبت بشلل نصفي إثر حادث وأستفدت من التأمين بما قدره 450000درهم في عام 2006. أب لثلاثة أطفال . في عام 2008 كنت قد خسرت كل هدا المبلغ لإرتكابي المعاصي و بالأخص القمار .
في سنة 2018 وبعد أن كبر أبنائي وأحتجت المال أقترضت من المؤسسات والبنك بحيث لا يبقى لي إلا نصف مرتبي التقاعدي والذي كان يناهز 10000 درهم . بقوة الندم أفكر في الإنتحار وسأنتحر.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح