المزيد من الأخبار






بعد امرابط.. الدولي الريفي عدنان هو الآخر في طريقه لنادي ملغا الإسباني


بعد امرابط.. الدولي الريفي عدنان هو الآخر في طريقه لنادي ملغا الإسباني
ناظورسيتي | متابعة

اجتاز صباح اليوم، الدولي المغربي عدنان تيغدويني الفحوصات الطبية قبل توقيعه العقد الرسمي لانضمامه لفريق ملقا الاسباني، بعد مفاوضات طويلة، مع فريقه "ناك بريدا" الهولندي.

واعتبرت جريدة AS الاسبانية التي نقلت الخبر، أن وصول اللاعب المغربي ذو الـ 23 سنة إلى عيادة فريق ملقا لإجراء فحوصات طبية، أولى المؤشرات الدالة على انتقال اللاعب إلى صفوف الـ"بوكويرونيس"، ومجاورة زميله بالمنتخب المغربي نور الدين امرابط، الذي تم تقديمه اليوم بشكل رسمي إلى وسائل الإعلام.

وبلغ المقابل المادي، الذي أقنع النادي الهولندي للتخلي عن لاعبه المميز عدنان تيغدويني، حوالي 800 ألف أورو، كانت كفيلة بجلب الدولي المغربي إلى أسوار "الروساليدا" لإجراء فحوصات طبية للتأكد من سلامة البنية الجسمانية للاعب، قبل الوقوف على آخر اللمسات، لضمه بشكل نهائي إلى فريق ملقا الاسباني.

وسبق لصحيفة الماركا الاسبانية، أن خصصت مقالا لعدنان تيغدويني، أكدت فيه أن ملقا الاسباني يرغب بشكل جدي في ضم اللاعب إلى صفوفه، بقيمة مالية تبلغ 300 ألف أورو، وهو العرض الذي لم يوافق عليه نادي "ناك بريدا" الهولندي، الذي كان مسؤولوه يبحثون عن عائد مالي أكبر للتخلي عن خدمات أحد أبرز لاعبي الفريق.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح