المزيد من الأخبار






بعد الضجة الإعلامية.. تفاصيل جديد تكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر”


ناظورسيتي: متابعة

كانت العديد من المواقع، نقلا عما أوردت تدوينات في وسائل التواصل الاجتماعي وصفحاتها يوم أمس السبت، قد نشرا خبر إصابة الممثل والنجم المصري الكبير، عادل إمام زعيم الشاشة العربية، بمرض “آل زايمر”، ما جعل المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام يخرج عن صمته ليوضح حقيقة ما تم نشره وتداوله.

وفي ذات السياق، فند المنتج عصام إمام، أخو الزعيم عادل إمام، تلك الأنباء المتداولة على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة شقيقه الممثل عادل إمام بمرض الزهايمر، حيث أكد فى تصريح خص به ”اليوم السابع” أن الزعيم بخير "وزى الفل".

وعبّر ذات المتحدث، عن غضبه ممن يتحدث عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار، حيث وصف تلك الأقاويل بالشائعات، مؤكدا أن فريق عمل فيلم “الواد وأبوه” الذي من المزمع أن يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يفحص أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن مباشرة.


وكان آخر عمل لمحمد عادل إمام، فيلم “عمهم” الذى احتفل بوصوله إلى 50 مليون جنيه كإيرادات في مصر، وحرص أن يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نجاح "عمهم"، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشر صورة له وعلق عليها قائلا: “عمهم 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما”.

الفيلم الأخير، من بطولة محمد إمام محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى، الشحات مبروك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والكوميديا، حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضى، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب.

وزعم قبل ذلك مذيع قناة النهار، محمد الباز، أن الحالة الصحية للفنان الكوميدي لم تعد تسمح له بالوقوف أمام الكاميرا من أجل تصوير أعمال فنية.

وقال الباز، أن عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، منتقدا إصرار عائلته على الادعاء بأنه سيظهر قريبا في عمل فني سيجمعه مع نجله محمد إمام. مضيفا أن من حق جمهور الفنان أن يعرف حالته الصحية، وأن اعتزال العمل الفني لن ينقص أي شيء من عادل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح