المزيد من الأخبار






بعد الدبوز والمالح.. فنانون ريفيون يُخضعون أغنية الناظوري "ميس حدّو" لروميكس موسيقي متميز


بعد الدبوز والمالح.. فنانون ريفيون يُخضعون أغنية الناظوري "ميس حدّو" لروميكس موسيقي متميز
ناظورسيتي - بـدر. أ


قـام ثلة من الفنانين الموسيقيين المنحدرين من الناظور والحسيمة، بإخضاع إحدى الأغاني المقلدة للفنان الشعبي الناظوري "ميس حدُّو" المعروف بلقبه "عمر جاكسون"، لعملية تقنيات "الروميكس"، بعد أن كان الأخير قد أدّى الأغنية بدون موسيقى كما هو معهود عنـه.

وكـان مقطع الفيديو الذي يظهر فيه المواطن المغمور "مِيسْ حدُّو" والقاطن تحديداً بحيّ "باصو"، وهو يقوم بحركاته الهزلية، متداولاً في أوساط الشباب الناظوري، قبل أن يتلقفه الفنانون ليعيدون إخراجه بطريقة أخرى بعد إخضاعه لـ"الروميكس" وإدخال موسيقى عدّة آليات موسيقية.

يُشار إلى أن الفنان والكوميدي الملقب أيضاً بـ"جاكسون الناظور"، قد ذاع صيته عالمياً واكتسب شهرة واسعة، بعدما تعمّد الفنان العالمي جاد المالح، توظيف إحدى المقاطع الكوميدية لـ"ميس ن حدو" ضمن كليب فيديو راج بقوة على المستوى العالمي، بعدما أبدى إعجابه بهذا الفنان المغمور.

فيما كان الكوميدي الشهير جمال الدبوز، قد أصرّ على الظهور إلى جانب الناظوري "ميس ن حدّو"، بحيث قام بنشر مقطعٍ موسيقي يظهرهما معاً، وذلك من خلال توظيفه مقطعاً مصوراً إلى إحدى فيديوهات "ميس حدّو" عن طريق المونتاج، ما جعل الناظوري "ميس ن حدّو" أكثر شهرة.





1.أرسلت من قبل من بويافا في 24/04/2019 21:42
مجهود رائع استمروا في دعم هذا الشخص : العيب ليس في الموهوب ولكن فيمن يستطيع مساعدته ولا يفعل ، بفضلكم سيصير عالميا

2.أرسلت من قبل Aziz في 25/04/2019 06:32
MESKIN TAYCHAF FANNANE O MA3ANDO TA BACHE ISSAWAF SNANO HADI HIYA DAOULATE AZZALTE WAL FAQRE

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح