المزيد من الأخبار






بعد اقتحام جمهور أسود الأطلس لملعبها.. إدارة إسبانيول برشلونة تعلق


ناظورسيتي: متابعة

علقت إدارة نادي إسبانيول برشلونة الإسباني، بوصفها الأحداث التي أعقبت المقابلة الودية التي جمعت بين المغرب والشيلي مساء أمس الجمعة على ملعب "أر سي دي أيه" بـ"غير المقبولة".

وتأسف النادي في تصريحه لوكالة "إفي" الإسبانية، حول ما حدث ليلة الجمعة كإطلاق الشهب النارية واقتحام أرضية اللعب وتخريب بعض المرافق، ثم أن العشب والمرمى لم يتعرضا لضرر كبير وأن المباراة القادمة للفريق ستجرى في موعدها ضد فالنسيا ضمن مباريات الدوري الاسباني.

فيما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هنالك حزمة عقوبات متوقعة قد تطبق على الجامعة الملكية لكرة القدم إزاء الأحداث المؤسفة التي شهدها الملعب.


وعقب نهاية المباراة دعا الناخب الوطني وليد الركراكي في الندوة الصحفية جمهور المنتخب الوطني إلى عدم اقتحام أرضية الملعب وإلى تقديم صورة جيدة عن الشعب المغربي.

وبعد أن حقق المنتخب الوطني المغربي انتصاره الكاسح على منتخب الشيلي بهدفين للاشيء، في مباراة التي جرت أطوارها مساءاليوم الجمعة بملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة الإسبانية، سادت مشاهد من الفرحة، بعض مقاهي الناظور التي ارتادها كثيرون للفرجة، أين شاهدوا مقابلة فريقهم أسود الأطلس، التي أتى فيها الركراكي بصورة أجمل لمنتخب جديد حسب تعبيرهم.

المقابلة أتت في إطار استعداد الأسود لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

هذا وكانت لمسة المدرب المغربي وليد الركراكي، بادية على المجموعة الوطنية منذ البداية، خصوصا بالضغط الذي مارسته على الشيلي ظل معها المنتخب الوطني هو المتحكم في الكرة، اعتمادا على التمريرات القصيرة من الدفاع، مرورا بالوسط، وصولا إلى الهجوم، بينما وجد منتخب الشيلي نفسه مدافعا عن مرماه، تجنبا لأية مفاجآت من الأسود.

من جهتهم، احتفل لاعبو المنتخب الوطني المغربي، بعد الفوز الذي حققوه ليلة أمس الجمعة على منتخب الشيلي بهدفين لصفر، في إطار المقابلات الودية للاستعداد لمونديال قطر 2022، بعيد ميلاد المدرب وليد الركراكي، في وجو يظهر الانسجام الذي أصبح يطبع العلاقة بين المدير الفني والكتيبة الوطنية.

وأحيى لاعبو المنتخب الوطني الذكرى الـ47 لميلاد المدرب وليد الركراكي، بحضور مسؤولين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعدد من الصحفيين وأعضاء الإدارة التقنية لأسود الأطلس.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح