المزيد من الأخبار






بعد افتتاح محطة "الطاكسيات" الجديدة بالناظور.. هذه آراء المهنيين حول المشروع


ناظورسيتي: حمزة حجلة

أعرب مهنيون في قطاع النقل بواسطة سيارات الأجرة من النصف الكبير، عن اعجابهم بمشروع المحطة الجديدة على مستوى شارع 3 مارس، الذي أشرفت عمالة الناظور على انجزاه بشركة مع مؤسسة العمران.

من جهة ثانية، أكد متحدثون لـ"ناظورسيتي"، أن المحطة وبالرغم من إجابياتها العديدة، فهي تعاني جملة من النقائص أبرزها المرافق الصحية وواقيات الشمس و التغطية الأمنية.

وطالب سائقو الطاكسيات على مستوى خطوط أزغنغان و بني انصار..، بتوفير الحماية الأمنية للمحطة في أقرب وقت، وخلق المرافق الصحية لفائدة المواطنين والمهنيين، إضافة إلى واقيات الشمس.























1.أرسلت من قبل amaghrabi في 01/03/2019 14:04
محطة جميلة ومن النوع الرفيع كنت اردت ان ابارك أصحابها ولكن الشعب الأعور لا يرضى ابدا ويصدق عليهم قول رسول الله"عجبا لابن ادم اذا حصل على واد من ذهب تمنى ثانيا"وهذا معنى الحديث.الحاجة الوحيدة التي أتمنى من مجلسنا البلدي يحققها لاصحاب الطاكسيات وهي المرحاض لانه ضروري رغم ان المقاهي المجاورة تتوفر على مرحاض ولكن ذلك لا يكفي.اما الشيئ الاخر فهو من الثانويات وليس الأساسيات ومع ذلك قدموا طلبكم للبلدية وللعمالة لعله وعسى تجد حلا لمطالبكم,ونصيحتي لاصحاب بويفر ان يلتحقوا باماكن وقوفهم في الحين وبدون احتجاجات المجانية .فبدل ان تشكروا القائمين على هذا المشروع الحضاري الجميل نقمتم النعمة وجحدتم المعروف ودخلتم فيما لا يحمد عقباه ولا يرضي الله ولا العبد.اتقوا الله والتحقوا بامكنتكم والا فالسلطة الناظورية تجعل محطتكم في مدينة ازغنغان .

2.أرسلت من قبل salah dine في 01/03/2019 22:48 من المحمول
مقولة الشعب الأعور تنطبق عليك أيها العياش المنافق ما شأنك أنت في هذا؟كل المقاهي المجاورة تتوفر على مراحض نعم لكن ذلك ملك خاص بالمقهى ليس في ملكية المحطة هذا من جهة و من جهة أخرى توقيت عمل أغلبية المقاهي في مدينة الناظور يعني عندا تغلق أبواب المقاهي

3.أرسلت من قبل Salah dine في 01/03/2019 22:52 من المحمول
عندما تغلق أبواب المقاهي أين سيقضي السائق حاجته ؟؟ نحن شعب نقوم فقط بمعاكسة الآخر حتى لو كان محقا فس يقوله و نطبق مثل خالف تعرف لكي نظهر أنفسنا للآخر. سير أولدي تعلم تهضر وتناقش عاد جي تهضر على الشيافر حيت هوما أشرف منك و أي واحد لحاس

4.أرسلت من قبل Molay soltan في 02/03/2019 09:22 من المحمول
أنت شخص مصاب يالحذرقة والهذيان Amaghrabi

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح