المزيد من الأخبار






بعد إطلاق سراحه.. صلاح الوديع وأبو حفص يزوران المرتضى بمنزله بالحسيمة


بعد إطلاق سراحه.. صلاح الوديع وأبو حفص يزوران المرتضى بمنزله بالحسيمة
توفيق بوعيشي

زار الكاتب والحقوقي صلاح الوديع والشيخ السلفي ابو حفص ، الناشط السابق في الحراك الشعبي بالحسيمة المرتضى أعمراشن بمنزل عائلته بالحسيمة بعد تمتيعه بالسراح المؤقت عقب وفاة والده يوم الخميس الماضي.

وقدم أبو حفص والوديع خلال زيارتهما للناشط المرتضى اعمراشن واجب التعازي عقب وفاة والده الذي وري الثرى يوم الجمعة الماضية ، وقد كتب الشيخ السلفي أبو حفص إلى جانب الصور التي نشرها على صفحته الرسمية في الفايسبوك عقب اللقاء ، " ويتجدد اللقاء بالمرتضى .. رحم الله والده وغفر له".

ومن جانب آخر كان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسلا، قد قرر أول أمس الجمعة، متابعة مرتضى أعمراشن في حالة سراح بعد وفاة والده ليلة الخميس الماضي.






1.أرسلت من قبل ماسيليا في 25/06/2017 15:22 من المحمول
عن اي شيخ سلفي تتحدثون سامحكم الله هذا ابو حفص يدعو تغيير محكمات الكتاب اصبحت له افكار علمانية بحتة خاصة بعد ان دعا الى المساواة في اﻻرث وبعد ان صافح بشرى الضو مشيرا الى ان مصافحة النساء خيار وليس من المحرمات بعد كل هذا هل يصح تسميته شيخ

2.أرسلت من قبل مواطن مامعيدش في 25/06/2017 19:22 من المحمول
يا هلا..ارهابي بيننا..ههه القرعة وما دير. كتخلي بنادم اغير حتا سميتو..اليس هدا هو المتهم في تفجيرات الدارالبيضاء. اليس هو من كان يكفر الدولة. سبحان الله. الارهابيون طلقاء والمواطنون في السجن. صدقت يا مولاي محند والله انت على حق. ايوا تبعو لي اللسلمية

3.أرسلت من قبل 3abdou Deutschland في 25/06/2017 20:14 من المحمول
يا مسيليا ! انه المذهب الجديد عندهم انه المذهب الزفزافي الجديد هههههه اعوذو بالله ! الانفصالي شوعو في هولندا مول شركة لصناعة قرورات الماء تحمل اسم ( سيدي الزفزافي ) بعد سيدي حرازم وسيدي علي !!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح