المزيد من الأخبار






بعد إصابة الزفزافي داخل المحكمة.. توفير طبيب وسيارة إسعاف لمواكبة جلسات محاكمة معتقلي حراك الريف


بعد إصابة الزفزافي داخل المحكمة.. توفير طبيب وسيارة إسعاف لمواكبة جلسات محاكمة معتقلي حراك الريف
عبد الوهاب البارع

قضت محكمة الجنايات في مدينة الدارالبيضاء، اليوم الخميس، بضرورة حضور طبيب لمواكبة جلسات محاكمة معتقلي حراك الريف، وتوفير سيارة اسعاف، طوال فترة المحاكمة.

وحسب المحامي، محمد أغناج، عن هيأة دفاع معتقلي حراك الريف، فإن الغرفة الجنائية الابتدائية في محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء قضت بحضور طبيب لمواكبة جلسات القضية في مقر المحكمة، من أجل التدخل عند الاقتضاء، وتوفير سيارة إسعاف.

وأفاد أغناج، في اتصال مع “اليوم 24″، أن هيأة الحكم برئاسة القاضي علي الطرشي قضت، أيضا، برفض باقي الطلبات المتعلقة بطلبات السراح لناصر الزفزافي قائد حراك الريف، وباقي المعتقلين في المركب السجني عكاشة.

وسلم ناصر الزفزافي خلال جلسة، أول أمس الثلاثاء، لهيأة دفاع معتقلي الريف، بعد عودته من مستشفى ابن رشد، رسالة يخبرهم فيها بأنه تم نقله بواسطة سيارة الشرطة بدل الاسعاف، كما أنه لم يتلق أي معاينة من طبيب داخل المحكمة.

وكان حكيم الوردي، ممثل النيابة العامة في جلسات محاكمة نشطاء حراك الريف، قد أكد أن المحكمة، وفرت طبيبين مداومين لجسات المحاكمة، أحدهما يشتغل من العاشرة صباحا حتى الرابعة بعد الزوال، والثاني من الرابعة حتى نهاية الجلسة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح