المزيد من الأخبار






بعد إصابة 11 تلميذا وأستاذة ب"كورونا".. إغلاق ثانوية تأهيلية ببركان واعتماد الدراسة عن بعد


ناظورسيتي – متابعة

أعلنت إدارة ثانوية أبي الخير الثانوية ببركان، أنها قررت بتنسيق مع السلطة المحلية والصحية وجمعية الآباء، تعليق الدراسة الحضورية واعتماد الدراسة عن بعد لمدة أسبوع، انطلاقا من يومه الخميس 20 يناير الجاري.

وقالت إدارة الثانوية التأهيلية في بلاغ تتوفر "ناظور سيتي" على نسخة، إن هذا القرار يأتي بعد أن تم تسجيل 11 إصابة بفيروس "كورونا" في صفوف التلميذات والتلاميذ من فصول دراسية مختلفة وأستاذة.

وأضافت، أن هذا القرار يأتي أيضا تطبيقا للبرتوكول الصحي، مشيرة إلى أنه سيتم استئناف الدراسة يوم الأربعاء 24 يناير الجاري.


ودعت جميع التلاميذ وأوليائهم، إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية لتفشي هذا الوباء، معلنة أنها تتمنى الشفاء لجميع المصابين.

وبخصوص حالات الإصابة بفيروس "كورونا" على مستوى جهة الشرق، أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الخميس، أنه تم تسجيل 227 حالة إصابة جديدة، ليرتفع إجمالي الإصابات بالجهة إلى 61837 حالة إصابة.

وحسب المصادر ذاتها، فان تم تسجيل 29 حالة شفاء مؤكدة، فيما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة على مستوى أقاليم الجهة الشرقية.

وكما أعلنت الوزارة، عن أن عدد الإصابات المسجلة على المستوى الوطني، الخميس، بلغت 9061 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 1078002 حالة في المغرب.

وعرفت الفترة نفسها تسجيل 22 وفاة جديدة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي إلى 15047 وفاة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح