المزيد من الأخبار






بشرى لهواة الرياضة في رمضان.. مدينة الدريوش تتعزز بثلاثة ملاعب معشوشبة


بشرى لهواة الرياضة في رمضان.. مدينة الدريوش تتعزز بثلاثة ملاعب معشوشبة
ناظورسيتي من الدريوش

تعززت البنية التحتية الرياضية بمدينة الدريوش، بانجاز ثلاثة ملاعب للقرب معشوشبة بالعشب الإصطناعي، وذلك بحي الفرح، بجوار مجمع الأسواق وسط المدينة.

وكان مجلس جماعة الدريوش قد رصد غلافا ماليا يقدر بحوالي 137 مليون سنتيم لإعادة تهيئة ملاعب القرب وإنجاز العشب الاصطناعي لها والإنارة العمومية، بعد أن سبق وأن تم إنجازها في إطار اتفاقية شراكة بين جماعة الدريوش ومجلس جهة الشرق، وتعرف إقبالا كبيرا لهواة كرة القدم.

وشارفت أشغال تهيئة الملاعب المذكورة على الإنتهاء، حيث من المرتقب أن تفتتح في وجه هواة الرياضة وأبناء المدينة قبل شهر رمضان الفضيل.


ويرتقب أن تعرف الملاعب المذكورة إقبالا كبيراً، خصوصا وأن افتتاحها في وجه العموم سيتزامن مع شهر رمضان الذي يقبل فيه الصائمون على ممارسة الرياضة.

ومن جهة أخرى سبق وأن أوضح محمد البوكيلي، رئيس مجلس جماعة الدريوش، أن الهدف من تعشيب ملاعب القرب المذكورة يأتي في سياق تشجيع الجماعة للرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لكرة القدم، وتوفير الشروط والظروف الملائمة لشباب المدينة.

ويذكر أن مدينة الدريوش عرفت في الآونة الأخيرة قفزة نوعية في المجال الرياضي، حيث ساهم افتتاح مشروع المركب السوسيو-رياضي قرب مدرسة الوفاء، وملاعبين للقرب قرب عمالة الدريوش، في توسيع قاعدة الممارسين للرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح