المزيد من الأخبار






بشرى لساكنة دوار عين عمار بامطالسة.. أفراد الجالية يقتنون سيارة إسعاف مجهزة لخدمة الساكنة


بشرى لساكنة دوار عين عمار بامطالسة.. أفراد الجالية يقتنون سيارة إسعاف مجهزة لخدمة الساكنة
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

قام عدد من أفراد الجالية المقيمة بالخارج والمنحدرون من دوار عين عمار بجماعة امطالسة ضواحي مدينة الدريوش، من اقتناء سيارة إسعاف مجهزة وحديثة، وذلك لخدمة الساكنة وتلبية مطالبها في المجال الصحي، وسد الخصاص الحاصل على مستوى سيارات الإسعاف بالمنطقة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في إطار مجهودات عمل "جمعية عين عمار المتحدة" التي أسسها مجموعة من أبناء الدوار المقيمين بالديار الأوروبية، وذلك للمساهمة في فك العزلة عن ساكنة دوارهم، وتقديم الخدمات الإنسانية والإجتماعية والتنموية التي تأسست من أجلها الجمعية.

هذا، وسيتم استقدام سيارة الإسعاف من هولندا خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد استكمال جميع الإجراءات الإدارية، حيث سيتم الشروع في استخدامها في القريب العاجل، قصد الاستجابة للحالات المرضية وحالات الولادة، وتلبية حاجيات ساكنة دوار عين عمار والمداشر المجاورة في المجال الصحي.
























1.أرسلت من قبل Kamal في 07/03/2018 03:05 من المحمول
Had chi khas t3amlo adwla machi acha3B

2.أرسلت من قبل arrif inou في 07/03/2018 06:50
salam 3alikom. mobadara tayiba . walakin adawla ach kader cheno howa sawr dyalha. ila mawafratch li cha3b mostalzamat alhayat.hna acha3b kandero lihom alkhater f lintikhabat . ya3ni kansawto . hata homa khashom idero lina chi chweya alkhater. iwafro lina kolchi hit laflouss mojouda o kayna walakin fin kayamchiw?????????

3.أرسلت من قبل said في 07/03/2018 12:07
dawla o9aton ikhas cha3b ikhadmo 3liha (afithar) machi dawla

4.أرسلت من قبل عبد الحق في 07/03/2018 21:36
هذا النوع من المبادرات هي التي اوصلتنا الى تشجيع الدولة على رفع اليد على حق المواطن في العيش الكريم.
لم اعد افهم شئ, رجاءا.
هل الدولة المغربية فقيرة الى هذا الحد؟ فهل الان وصل بها الحد في استخدام مواطنيها للتسول خارج البلاد, في حين ان ملايير تصرف في " الخو الخاوي"
اعتقد ان الشعب المغربي ليس في انتظار هذه المبادرات " الحسنة" بقدرما هو في حاجة ماسة الى من يعلمه كيف يطلب حقوقه المشروعة و يخرجها الى العيان.
كما يقول المثل: لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح