المزيد من الأخبار






بسبب المخدرات وتوجيه الناخبين وتهديدهم.. منعم الفتاحي وكيل لائحة حزب الاستقلال بالدريوش يقدم شكاية ضد عون سلطة


ناظور سيتي ـ

قدم منعم الفتاحي وكيل لائحة حزب الاستقلال للانتخابات البرلمانية بإقليم الدريوش شكاية ضد عون سلطة بقيادة بودينار يتهمه فيها بتوجيه الناخبين للتصويت على حزب منافس وتهديدهم بتعطيل مصالحهم وتوريطهم في قضايا تتعلق بالهجرة السرية والاتجار في البشر والمخدرات.

وقد أشار منعم الفتاحي في الشكاية الموجه إلى وكيل الملك، والتي توصلت "ناظور سيتي" بنسخة منها، أن عون السلطة موضوع الشكاية قد نسف كل مجهودات الدولة بشان إتمام العملية الانتخابية لاقتراع 8 شتنبر 2021 حيث جندت كل الطاقات المرور هذه العملية في جو ديمقراطي وشفاف ومنح المواطن كل الحرية في اختيار المرشح الأنسب.

وأضاف الفتاحي أن المشتگی به قد استغل منصبه كعون سلطة بقيادة بودينار وتوجيه الناخبين للتصويت لصالح حزب أخر منافس بجماعة بودينار التي يشتغل بقيادتها حيث يعمد إلى تهديد المواطنين وترهيبهم بتلفيق تهم من قبل تنظيم الهجرة السرية والمخدرات، إضافة إلى تعطيل مصالحهم الإدارية بالقيادة إن لم يصوتوا للحزب المذكور.


وأشار وكيل لائحة حزب الاستقلال للنتخابات البرلمانية أن هذه الممارسات والأفعال أصبحت حديث كافة الساكنة بالإقليم حيث أصبحوا يعيشون حالة من القلق والامتعاض والتذمر من تصرفاته مستغلا منصبه كعون سلطة مما يستدعي تدخلا عاجلا لإيقافه عند حده وضمان مرور الانتخابات في جو من الشفافية والديمقراطية.

وأضاف أيضا، في الشكاية نفسها، أن هذه الأفعال عاينها مجموعة من المواطنين وهم على أتم الاستعداد للإدلاء بشهادتهم بخصوص هذا الموضوع،

ومن جهة أخرى، حسب ذات الشكاية، فإن ساكنة بودينار تروج فيديو عبر تطبيق الواتساب حيث يطهر فيه المشتکی به وهو يستهلك مخدر الكوكايين باحترافية، وأن هذا السلوك الغير أخلاقي يتنافى والعمل الذي يمتهنه وأن على السلطات المعنية التدخل عاجلا لفتح تحقيق معمق وإيقافه فورا لخطورة الفعل.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح