المزيد من الأخبار






بسبب الطلب القوي من المغرب.. سبع شركات روسية تقوم بزيارة استكشافية للمملكة


بسبب الطلب القوي من المغرب.. سبع شركات روسية تقوم بزيارة استكشافية للمملكة
ناظورسيتي: متابعة

ستشارك سبع شركات روسية قريبا في مهمة تجارية تقودها إلى المغرب، بمبادرة من مركز موسبروم، وهي منظمة متخصصة في تنمية صادرات شركات موسكو.

وأعلن رئيس دائرة الاستثمار والسياسة الصناعية لمدينة موسكو فلاديسلاف أوفشينسكي، في بيان، أنه "في ضوء الطلب القوي على منتجاتنا من الشركات المغربية، سينظم مركز موسبروم بعثة تجارية إلى المملكة".

وقال المسؤول "سيتم تمثيل ما مجموعه سبع شركات مصنّعة للمعدات من العاصمة"، مشيرًا إلى أن الشركات التي اختارها مركز Mosprom للمشاركة في هذه المهمة تتخصص بشكل خاص في صناعة آلات النقش بالليزر، والطابعات ثلاثية الأبعاد ومعدات أمن النقل والمنشآت الاستراتيجية.


وأضاف البيان أن البعثة التجارية التي سيتم تنظيمها ستتميز بمفاوضات ثنائية مستهدفة بين المصنعين والمشترين.

ويرى السيد أوفتشينسكي أن "السوق المغربي من الوجهات الواعدة لتنمية الصادرات من العاصمة موسكو"، مشيرا إلى أن "البلاستيك والمواد الخام لإنتاج البوليمرات هي موضوع طلب خاص".

ونقلاً عن البيان الصحفي، أشارت ألكسندرا سيمينوفا، مديرة التطوير في Diagnostika-M ، إلى أن شركتها "تعاونت بالفعل مع Mosprom وشاركت في عدة بعثات تجارية ، ولا سيما عبر الإنترنت مع المغرب".

وأضافت "هذه التجربة أظهرت اهتمام الشركاء المغاربة بمنتجاتنا ذات التقنية العالية"، معربة عن رغبتها في مواصلة تطوير الاتصالات وجها بوجه واكتساب شركاء جدد في سوق واعد مثل المغرب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح