المزيد من الأخبار






بسبب الحراك.. استقالة الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة ببني بوعياش


بسبب الحراك.. استقالة الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة ببني بوعياش
متابعة

قدم الكاتب المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة في بني بوعياش، والنمور، وتفروين، مصطفى المسعودي، استقالته من كل أجهزة الحزب محليا، ووطنيا.

وبرر المسعودي استقالته، التي يتوفر على نسخة منها، بكون القيادة الجهوبة، والمركزية لحزب الأصالة والمعاصرة أصدرت مجموعة من البيانات حول الحراك الشعبي في منطقة الريف دون أن يتم أخذ وجهة نظر قيادة الحزب في بني بوعياش، التي تعرف هي الأخرى احتجاجات قوية.

واعتبر صاحب الاستقالة أن انسحابه من حزب “البام” كان، أيضا، بسبب ما اسماه تبخيسا لدور الأمين العام المحلي، ومعه الأمانة العامة المحلية، ومصادرة حقهما في حرية الانضمام، والاشتراك في مختلف أنشطة، وأجهزة الحزب، وتقديم المقترحات، والمبادرات في كل ما يطرح فيها، لاسيما ما يتعلق بمناقشة موضوع حراك الريف.

واستغرب المسعودي عدم استدعائه بمعيّة مناضلي الحزب في بني بوعياش للاجتماعات، التي تناقش الحراك الشعبي في الحسيمة، وعدم نهج المقاربة التشاركية، والحوار الداخلي قبل إصدار البيانات المتعلقة بالحراك.

ولفت البامي ذاته في استقالته الانتباه إلى أن تعاطي قيادة الحزب مع بعض الأحداث، فيه “تقزيم واضح للعمل السياسي، وحصره في الانتخابات، ومحورته حول المنتخبين”.




1.أرسلت من قبل EUROPA في 21/06/2017 14:22
يا مسؤولين الظلم والنهب تعشش في المغرب فكل النزهاء سيستقلون ويتبرؤون من الفسد !!!

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح