المزيد من الأخبار






برشلونة: المغربي الزلزولي مصاب بفيروس كورونا


ناظورسيتي:

في بيان له، قال نادي برشلونة بأن ثلاثة لاعبين في صفوفه، أصيبوا بفيروس كورونا، ثلاثة أيام قبل مقابلة ريال مايوركا المنتظرة نهاية هذا الأسبوع، في إطار منافسات الدورة السادسة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

هذا وقال البيان عن إصابة اللاعبين الثلاثة، وهم كل من عبد الصمد الزلزولي، سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو بفيروس كوفيد-19، بأن نتائج تحاليلهم كانت إيجابية، صباح اليوم، ما يثبت اصابتهم.

هذا وأصيب عبد الصمد الزلزولي بعد أن حسم موقفه من الانضمام للمنتخب المغربي، واللعب في بطولة كأس افريقيا المقرر أن تنطلق مطلع الشهر الأول من السنة المقبلة 2022، وذلك عن طريق تسجيله لمعلومات جديدة في بروفايله في تويتر تقول: "لاعب المنتخب المغربي".


ونشر موقع "موندو ديبورتيفو" الإسباني، قائلا بأن عبد الصمد الزلزولي يستمر في تألقه مع بقميص برشلونة، ويجتهد للبقاء مع الفريق الكاتالوني، في الوقت الذي اتفق البارسا مع فيران توريس على لينضم له، وقبل أن تشفى حالات أنسو فاتي وممفيس ديباي ومارتن برايثوايت.

اللاعب عبدالصمد الزلزولي البالغ من العمر 20 عاما، أضاف في بروفايله على الانستغرام معلومة "لاعب بالمنتخب المغربي" الإشارة التي أعلنت حسمه للجدل، وإعلانه عزمه المشاركة ضمن لائحة المنتخب الوطني المغربي في كأس الكاميرون.

هذا وقد كانت الإشارة الذكية لقبوله بالانضمام لمنتخب بلاده، مفاجئة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، الأخير الذي لطالما حاول التلميح بالمناداة على اللاعب المغربي مستقبلا للمنتخب الاسباني لكرة القدم، بعد أن وجه له خاليلوزيتش دعوة في كأس أمم إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي انضمّ إلى برشلونة في غشت 2021 مقابل مليوني أورو، منتقلا من نادي هيركوليز الإسباني.

وحسب "سبورت" الاسبانية، فالزلزولي يعتبر من أكبر الرهانات حاليا بالنسبة لنادي برشلونة، كما يعتبر الورقة الرابحة كلاعب أو كاستثمار رياضي.

وكان عبدالصمد الزلزولي قد تعاقد مع برشلونة لثلاث سنوات، مع إمكانية تمديد العقد لسنتين إضافيتين، ما يظهر الثقة الكبيرة التي اولتها إدارة برشلونة في إمكانيات اللاعب ومهاراته.

برشلونة من جهته وضع شرطا جزائيا مهولا بالمقارنة مع سن اللاعب عبد الصمد، حيث حُدِّد في 200 مليون أورو إذا ما أراد فسخ عقده قبل انتهاء مدته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح