المزيد من الأخبار






براميل بنزين الزوارق تستنفر الحرس المدني الاسباني بمليلية


براميل بنزين الزوارق تستنفر الحرس المدني الاسباني بمليلية
ناظورسيتي: من مليلية

استنفر الحرس المدني الاسباني بمدينة مليلية المحتلة، عناصره، اليوم الخميس، اثر بعد اشعارها بضرورة التنقل إلى شاطئ كولوراداس، حيث تم العثور على براميل تستعمل في تعبئة بنزين زوارق الهجرة السرية ونقل الحشيش.

ووفقا لمصادر محلية، فقد تم العثور على هذه البراميل على جنبات البحر، ما عزز فرضية استعمال كمية البنزين التي كانت فيها من طرف شبكات تهجير البشر وتهريب المخدرات على متن الزوارق.

وأجرى الحرس المدني، مسحا كاملا للمنطقة دون الوصول إلى نتائج تمكنه من تحديد الجهة التي استعملت كميات البنزين المذكورة، في وقت ذهبت فيه التحقيقات إلى ضرورة تشديد المراقبة على المنطقة.

وتعرف شواطئ مليلية، نشاط شبكات تهجير البشر و تهريب المخدرات، حيث يتم استغلال النقط البعيدة عن أعين الحرس المدني في القيام برحلات بحرية بواسطة زوارق مطاطية وسياحية بهدف نقل كميات الحشيش إلى اسبانيا وتهجير مواطنين من جنسيات أجنبية يوجدون في مركز حماية اللاجئين بالثغر المحتل.

جدير بالذكر، أن فرق الانقاذ التابعة للبحرية الاسبانية بمليلية، تمكنت خلال هذا الاسبوع من إنقاذ عشرات المهاجرين السريين من جنسيات أفريقية وآسيوية، كانوا على متن زوارق انطلقت من الثغر المحتل قبل ان تتعرض للغرق في عرض البحر ما أدى إلى وفاة أربعة مهاجرين واصابة أزيد من 40 بجروح.









تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح