المزيد من الأخبار






بدعوى استخراج الكنز.. اعتقال فقيه وشريكه ببني بوعياش بعد نصبهما على شخص في مبلغ 40 مليون


بدعوى استخراج الكنز.. اعتقال فقيه وشريكه ببني بوعياش بعد نصبهما على شخص في مبلغ 40 مليون
حكيم بنعيسى

اعتقلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة ببني بوعياش، صباح اليوم الاثنين 8 يوليوز الجاري، فقيها ببلدة بني بوعياش سوسي الأصل، وشريكه، بعد شكوى كان قد تقدم بها الضحية يمتلك محلا لبيع مواد البناء يدعي فيها تعرضه للنصب على يديهما بعد أن وعداه باستخراج كنز مقابل مبلغ مالي مهم.

الضحية حسب مصادر عليمة، أكد أنه سلم مبلغ 40 مليون سنتيم للفقيه المذكور وشريكه، بعد أن أقنعه الأول بقدرته على استخراج الكنوز النفيسة، موضحا أنه تعرض للنصب بعد اكتشافه تماطلهما في تحقيق ما وعداه به، ما دفعه للتقدم بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية.

وبعد الشكاية التي توصلت بها المصالح الأمنية، تحركت للتحقيق في الموضوع، ما أسفر عن إيقاف الفقيه وشريكه داخل منزل ببني بوعياش، وتم العثور بحوزتهما على مبلغ 35 مليون سنتيم، وهو ما تبقى من المبلغ الذي سلباه من التاجر بالنصب والاحتيال، حيث تم اقتيادهما للاستماع لأقوالهما في الموضوع.



1.أرسلت من قبل mourad nador في 08/07/2019 22:23 من المحمول
نصابين يأتونكم في صورة فقيه و راقي و مخرح للكنوز و غيرها من تحراميات. انظروا الى ما صرنا نسمع به عن هؤلاء السفلة من سرقة و فاحشة و خيانة زوج صديقه.فحذاري. تحياتي الى كل السلطات التي القت القبض على هؤلاء اللصوص. و مطالبة بتشديد العقوبة ضدهم.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح