المزيد من الأخبار






بدر هاري يعود إلى حلبة القتال للانتقام من خصومه


بدر هاري يعود إلى حلبة القتال للانتقام من خصومه
ناظورسيتي – متابعة

يجري البطل المغربي، بدري هاري، يوم 19 مارس المقبل، نزالا ضد غريمه البولندي "أركاديوس جوسيك"، في مدينة بلجيكا، وذلك وفق ما أعلنت عنه منظمة "غلوري".

ويعتبر هذا النزال تحديا كبيرا بالنسبة للمقاتل، بدر هاري، حيث يسعى إلى الثأر من خصمه "جوسيك"، الذي كان قد أسقطه بالضربة القاضية، في شهر شتنبر الماضي.

ويرى متتبعون أن هذا النزال، يمكن اعتباره بداية مشوار انتقام المقاتل المغربي من خصومه الذين هزموه في المباريات الأخيرة.


وكانت منظمة "غلوري" قد قالت في سابق، إنها تسعى إلى تحقيق رغبة البطل المغربي، بدر هاري، حيث طلب منها إعادة النزال مع "جوشيك"، كونه كان متقدما عليه وأسقطه مرتين بالضربة القاضية.

وكما يسعى بدر هاري عبر هذا النزال إعادة إحياء “مجده” في الرياضة، حيث أنه بالرغم من تصنيفه حالياً في المركز الثامن ضمن محترفي الوزن الثقيل، إلا أنه أكثرهم مشاركة في النزالات برصيد 121 مقابلة فاز في 106 منها 92 بالضربة القاضية فيما خسر 16 نزالا فقط.

وبعد هزيمته الأخيرة، وفي وقت توقع الكثيرين إعلان اعتزاله، خرج بدر هاري عن صمته بخصوص مستقبله في الرياضة القتالية، مؤكدا استمراره في خوض النزالات.

وسبق لبدر هاري، أن قال في تدوينة نشرها على صفحته في موقع “انستغرام: “أعلم أنكم محبطون وأنا كذلك، النتيجة لم تكن مرضية، لكن من الصعب إدراك الجانب الإيجابي لهذا النزال الأخير.. شعرت خلال هذا النزال بالقوة وأنني على أتم الاستعداد.. قاتلت مثل بدر هاري.. شعرت أني مكتمل مرة أخرى.”.

وكان بدر هاري كان قد مني، قبل 3 أشهر، بهزيمة بالضربة القاضية ضد البولندي “أركاديوس جوسيك”، بمدينة روتردام الهولندية، وتعد الهزيمة الثالثة له عقب هزيمته ضد الهولندي ريكو، والروماني بنجامين أديغبويي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح