المزيد من الأخبار






بداية أشغال تهيئة المقطع الطرقي الرابط بين خميس تمسمان و بلدة أنوال‎


بداية أشغال تهيئة المقطع الطرقي الرابط بين خميس تمسمان و بلدة أنوال‎
ناظورسيتي:توفيق بوعيشي

بدأت اشغال تهيئة المقطع الطرقي الرابط بين خميس تمسمان و جماعة تليليت المار من منطقة معمران بعد أن وصل الى حالة يصعب وصفها نتيجة طول مدة الاهمال من طرف المجالس المتعاقبة على تسيير الشأن العام المحلي ..
ويرتقب أن يتم تقوية و توسيع هذا الطريق الممتد على 7 كيلومترا انطلاقا من خميس تمسمان التابع لجماعة تمسمان إلى حدود بلدة انوال التابعة لجماعة تليليت مرورا بالتجمع السكني معمران ... مع انشاء بالوعات لتصريف مياه الأمطار وتوسيع الطريق من الجانبين وتعليته وكذا إزالة أشجار الصفصاف المتواجدة على جنبات الطريق.

ويأمل سكان الدواوير و مختلف القرى والتجمعات المتواجدة على طول هذه الطريق مثل إفخان، تلوين، تزغين، انوال بودينار خميس تمسمان ... أن تتواصل أشغال تهيئة بقية الأقساط بما يفك عزلتهم ويساعدهم على الولوج الى الشبكة الطرقية بطريقة سهلة لاسيما وأن هذه الطريق تمثل الشريان الرئيسي والوحيد الذي يربطهم بمحيطهم الجغرافي والإقتصادي .

إلى ذلك ينتظر أن يتم تقليص مدة وصول ساكنة هذه الدواوير الى مدينة إبن طيب ب20 دقيقة بعد الانتهاء من انجاز هذا المشروع و القضاء على مجموعة من النقط السوداء التي كان يشتكي منها مستعملو هذه الطريق.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح