المزيد من الأخبار






بحضور عامل الدريوش.. القيادة الإقليمية للوقاية المدنية تخلد يومها العالمي بميضار


بحضور عامل الدريوش.. القيادة الإقليمية للوقاية المدنية تخلد يومها العالمي بميضار
ناظورسيتي : الدريوش | إ. الجـراري

تخليدا لليوم العالمي للوقاية المدنية الذي يصادف الفاتح مارس من كل سنة، خلدت الثكنة الإقليمية للوقاية المدنية بميضار صبيحة يوم الأحد 01 من هذا الشهر، احتفالها السنوي المجسد للعمل الجبار الذي تقوم به عناصر الوقاية المدنية في سبيل إغاثة وإنقاذ أرواح المواطنين.

الحفل السنوي للوقاية المدنية حضره عامل عمالة إقليم الدريوش، جمال خلوق، مرفوقا برجال الإدارة الترابية، وعدد من المنتخبين، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية وممثلي المصالح الخارجية، حيث اطلعوا على تجهيزات المرفق، والأدوار المنوطة به، بالإضافة لعرض الخصاص الحاصل في مجال الموارد البشرية واللوجستيكية، كما قدم المسؤول الأول عن الثكنة أيضا عرضا شاملا حول تدخلات وعمليات الإنقاذ التي قامت بها عناصر الوقاية المدنية بمختلف ربوع الإقليم طيلة السنة المنصرمة.

إلى جانب ذلك استعرضت فرقة من الوقاية المدنية جانبا من التداريب التي تنهجها في عمليات التدخل والإنقاذ وأخرى في حالات الغرق، والطرق السليمة في إخماد الحرائق، وكذا شروحات وأرقام دقيقة حول الأجهزة والآليات التي تتبعها في تدخلاتها.

وحري بالذكر وشح عامل صاحب الجلالة على الإقليم على هامش هذا الحفل السنوي كل من الرقيبين عبد الحي بوجيدا، وعزيز الوناس، ليختتم الحفل بحفل شاي أقيم على شرف الحاضرين.





















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح