المزيد من الأخبار






بحضور عامل إقليم الدريوش ونزهة بدوان.. إسدال الستار عن فعاليات قافلة الرياضة للجميع ببن الطيب


بحضور عامل إقليم الدريوش ونزهة بدوان.. إسدال الستار عن فعاليات قافلة الرياضة للجميع ببن الطيب
ناظورسيتي من بن الطيب

أسدل الستار أمس الأحد 20 يناير الجاري، بمدينة بن الطيب، على فعاليات القافلة الوطنية للرياضة للجميع، ضمن جولتها بإقليم الدريوش، التي تستهدف مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية، سبيلا إلى إشاعة وترسيخ الثقافة الرياضية وتعميم ممارستها .


وشهدت ذات التظاهرة الرياضية التي تعد المحطة الثانية والختامية، بعد أن شهدت مدينة ميضار أول أمس السبت انطلاق المحطة الأولى، مجموعة من الأنشطة الرياضية المكثفة والمتنوعة، والتي لقيت نجاحا كبيراً، جسده انخراط الساكنة والفعاليات والجمعيات الرياضية، في ذات التظاهرة التي استقطبت مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية.

الحدث الرياضي الأول من نوعه بالمدينة، عرف حضور عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، ورئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، البطلة العالمية نزهة بدوان، إلى جانب الكاتب العام للعمالة، والنائب الأول لرئيس جماعة بن الطيب، و النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، ورؤساء المصالح والهيئات الأمنية، وعدد من المنتخبين وفعاليات جمعوية ورياضية.

وتميزت ذات التظاهرة الرياضية التي تم تنظيمها في إطار برنامج القافلة الوطنية للرياضة للجميع، بشراكة بين جمعية المرأة إنجازات وقيم، والمجلس الإقليمي للدريوش ومجلس جماعة بن الطيب، بتنظيم عدد من المسابقات الرياضية، من قبيل مسابقة الجري بمشاركة مفتوحة لعدد من الفئات، إضافة إلى تنظيم مباريات في كرة القدم وكرة اليد، ورياضة الكراطي والتايكواندو، إضافة إلى ألعاب تقليدية متنوعة.

كما تم على هامش ذات الحدث، تقديم أطباق من فنون الدفاع عن النفس، قبل تتويج الجميع بأقمصة مختلفة الأحجام والألوان، دعما للمشاركين، وكذا الأنشطة الرياضية والتي تتوخى التحسيس بالرياضة، وبدورها في حياة الفرد والمجتمع.






































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح