المزيد من الأخبار






بحضور المدير العام.. " الأخضر بنك" يعزز المؤسسات البنكية بافتتاح مقر له بالناظور


بحضور المدير العام.. " الأخضر بنك" يعزز المؤسسات البنكية بافتتاح مقر له بالناظور
ناظورسيتي : متابعة

عززت إدارة "الأخضر بنك"، تواجد المؤسسات البنكية بمدينة الناظور، حيث أقيم بعد عصر الخميس الأخير 11 أكتوبر الجاري، الافتتاح الرسمي لفرع الأخضر بنك بمدينة الناظور، وذلك في حفل بهيج بحضور الرئيس المدير العام للمؤسسة، فؤاد الحراز، والمدير العام، المهدي محمد نجيب، والمدير التجاري المركزي، بوسرحال مصطفى، ومدير الوكالة بالناظور، نجيم دراز، وعدد من المدعوين من رجال المال والأعمال، ومستثمرين ومهنيين ومنتخبين، وعدة فعاليات.

واستهل الحفل الافتتاحي بكلمة للرئيس المدير العام للمؤسسة، فؤاد الحراز، حيث رحب بللحضور النوعي والوازن لمختلف المكونات الاقتصادية والاجتماعية والمهنية، للمشاركة في حفل افتتاح مقر لـ "الأخضر بنك" بالناظور من أجل تعزيز منظومة الأبناك التشاركية ببلادنا، ولأداء وظيفته كباقي المؤسسات البنكية الأخرى .

وأوضح الرئيس المدير العام، بأن "الأخضر بنك"/ الذي يسجل الحدث اليوم بالفضاء الاقتصادي والمالي بالناظور، جاء تتويجا لشراكة إستراتيجية بين مجموعة القرض الفلاحي للمغرب، والشركة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص العضو بمجموعة البنك الإسلامي للتنمية.

ومن جهة أخرى، أكد الرئيس المدير العام خلال ذات الكلمة، عن الحرص الأكيد لدى إدارة "الأخضر بنك"، لتقديم خدمات تتصف بالجودة والاحترافية وبكل ما يخدم ويرضي الزبناء عن قرب وتحقيق تطلعاتهم وفق خدمات تستجيب دائما لانتظاراتهم، مشيرا إلى أن المؤسسة البنكية والمالية، ستوفر للزبناء كل الخدمات المتنوعة التي تقدم في جل المؤسسات البنكية والمالية الأخرى.

وعلاقة بالموضوع، عبرت العديد من الوجوه والفعاليات الحاضرة في الحفل عن ابتهاجها للمبادرة التي فعلتها الإدارة العامة لـ "الأخضر بنك"، وذلك بفتحها مقر بالناظور الذي يعرف تطورا ملحوظا وإنجاز لعدد من المشاريع التي يسهر عليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله وعلى رأسها مشروع بحيرة مارتشيكا وميناء الناظور غرب المتوسطي .














































































































































































1.أرسلت من قبل عبد الرحمان حميدوش في 17/10/2018 15:11 من المحمول
الحمدلله بنعمه تتم الصالحات... دخول هذا البنك الاسلامي الى بلادنا يفرحنا كثيرا و خاصة في مدينتنا العزيزة الناظور نتمنى لفريق البنك الاخضر كل التوفيق

2.أرسلت من قبل Haddou mohamed في 17/10/2018 16:03 من المحمول
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد شراء السيارة كيف يمكن أن أتعامل مع مؤسستكم ،,?

3.أرسلت من قبل Akram bouazzaoui في 17/10/2018 16:07 من المحمول
Félicitations et bon courage 😊

4.أرسلت من قبل Mohamed.kouidri في 17/10/2018 16:10 من المحمول
تحية طيبة للاخوان بوكالة الناظور و خاصةالمدير السيد نجيم
الدراز على حسن الاستضافة

5.أرسلت من قبل عبد الله في 18/10/2018 09:48 من المحمول
اذا كان هذا بنكا اسلاميا فماذا تكون البنوك الاخرى

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح