المزيد من الأخبار






بحضور البطلة العالمية نزهة بدوان الناظور تحتضن النسخة الأولى لكأس العرش في الترياتلون


بحضور البطلة العالمية نزهة بدوان الناظور تحتضن النسخة الأولى لكأس العرش في الترياتلون
ناظورسيتي: محمد العبوسي

توج فريق أمل إنزكان للسباحة والترياتلون، اليوم السبت بالناظور، بكأس العرش للألعاب الثلاثية (الترياتلون ) في نسختها الأولى عن موسم 2016 -2017.

وحل في المركز الثاني، في هذه التظاهرة المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع بتنسيق مع مؤسستي “مارتشيكا” و”مارتشيكا ميد”، فريق النادي البلدي للدشيرة، فيما احتل المركز الثالث فريق “ديسترويز”.

وشكلت نهاية كأس العرش، المنظمة في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد، والتي تنافست على نيل لقبها الأول سبعة فرق، المحطة الثالثة للجائزة الوطنية الكبرى للألعاب الثلاثية بعد محطتي المحمدية والرباط.

وتشمل الجائزة الوطنية الكبرى للترياتلون بالإضافة إلى محطات المحمدية والرباط و الناظور، مدن الدار البيضاء والسعيدية والصويرة والجديدة ومراكش وورزازات وأكادير والعرائش، ومدينة الداخلة التي ستقام بها أيضا بطولة المغرب يوم ثاني دجنبر المقبل موازاة مع المسابقة الدولية في هذا النوع الرياضي.

وقد عرف نهائي كأس العرش الذي تنظمه الجامعة الملكية للرياضة للجميع، بتنسيق مع مندوبية وزارة الشباب والرياضة بالناظور، ووكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، مشاركة وازنة وحضور جماهري متميز.

وفي تصريح لنزهة بدوان رئيسة الجامعة أكدت على أنها تسعى إلى تعميم ممارسة رياضة الألعاب الثلاثية (الترياتلون)، لا سيما بين صفوف الشباب، وعلى صعيد كل جهات المملكة.
























































































































































































































1.أرسلت من قبل mourad في 24/08/2017 14:01
إنه لشيء مفرح أن نرى مدينة الناضور تستقبل مثل هذا السباق
:) شكراً ناضور سيتي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح