المزيد من الأخبار






بحضور البطلة الأولمبية نزهة بدوان.. الدريوش تحتضن ماراطون نسوي احتفالا باليوم العالمي للمرأة


ناظورسيتي: متابعة

تستعد مدينة الدريوش يوم الأحد المقبل 3 مارس، لاحتضان ماراطون نسوي في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، وذلك من تنظيم الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، وبشراكة مع عمالة إقليم الدريوش والمجلسين الجماعي والإقليمي للدريوش.

وستعرف فعاليات هذا الحدث الرياضي حضور البطلة الأولمبية نزهة بدوان، والتي ترأس الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، وكذلك حضور عامل عمالة إقليم الدريوش، ومنتخبين وفعاليات إقليمية ومحلية.

وستعطى انطلاقة هذا الماراثون الخاص بالنساء على الساعة 10:30 صباحا من يومه الأحد المقبل، وذلك من ساحة محمد العجوري، المتواجدة بجوار المحكمة الابتدائية للدريوش واعدادية عبد العزيز أمين، وسط المدينة.


وتجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة مفتوح في وجه نساء الإقليم بمختلف أعمارهم، حيث سيتم تكريم وتوشيح الحاصلين على المراكز الأولى بهذا الماراثون.

وأصبح الماراطون النسوي بمدينة الدريوش موعدا رياضيا سنويا على شكل جولة تكون فيه المشاركات في تنافس مع ذواتهن وبما يتوافق وقدراتهن، حيث كانت جمعية بناء التنموية تشرف على النسخة الأولى والثانية والثالثة.

ومن المتوقع أن يعرف هذا السباق الذي ينظم في إطار احتفالات اليوم العالمي للمرأة، مشاركة المئات من النساء والفتيات من كل الأعمار ومن مختلف الشرائح.

430276381-1445145989743076-3883955580786009564-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح