المزيد من الأخبار






بالفيديو.. هذا ما قاله الريفي أبو طالب عمدة روتردام بعد إحباط هجوم محتمل على حفل موسيقي بالمدينة


بالفيديو.. هذا ما قاله الريفي أبو طالب عمدة روتردام بعد إحباط هجوم محتمل على حفل موسيقي بالمدينة
ناظورسيتي

قال رئيس بلدية روتردام أحمد أبو طالب في مؤتمر صحفي، إنه لم يتضح إن كانت المعلومة لها علاقة برصد الحافلة.

وحذر من “النتائج المتسرعة” فيما أشار إلى أن الحافلة البيضاء كانت تحمل لوحات ترخيص إسبانية وشوهدت وهي تحوم حول قاعة الحفلات.

وأضاف “لا يصح في هذه اللحظة أن نجمع هذه الحقائق ونستخلص… أنه كان هناك مخطط للهجوم باسطوانات الغاز”.

وقال جيس فان نمفيجن المتحدث باسم الشرطة الهولندية، إن “التحقيق مستمر ونحن نستجوب الرجل” مضيفا “نحن نعمل على تحديد هويته”.

وأشار المتحدث إلى أن الفان كانت تضم “اسطوانتي غاز”، وأن طريقة قيادة الرجل كانت مثيرة للريبة رافضا التعليق على تقارير للشرطة الإسبانية بأنه كان يشرب الكحول.





1.أرسلت من قبل marocain في 24/08/2017 10:02
هدا ما قاله الريفي ؟ سبحان الله تمجدون هدا الشخص و تنعتونه و تفتخرون به و كانه صنع شيئا مهما....يجب ان تعرفون ان هدا الرجل لا يملك من شيم و نخوة الريف شيئا و لا داعي للتفاصيل.......هو عنده مجرد منصب جاء من الأنتخابات و أتساءل لمادا لا يكتبون اهل الشاوية عن بنت قبيلتهم التي هي في منصب اكبر بكثير من بوطالب فهي رئيسة البرلمان الهولندي....كفى عبثا بالكلمات و الأوصاف ....لمادا لا نقول المغربي او المسلم و انتهى الكلام

2.أرسلت من قبل amahyod في 24/08/2017 14:01
non monsieur le marocain commentaire numero 1 ahmed abou taleb n,est pas elue par les elections mais par le roi alexendre et les delegués de la commune de roterdam en plus la résponsabilité de burgmeester et pluse valable que la presidente de tweedkammer de deenhaag madame gharib originaire du maroc ,donc il ne faut mélangé les choses monsieur le marocain en plus les deux fonctionaires font leur boulots comme il faut avec seriesité, honetité, et ils sont des bons citoiyins de catégorie superieure ,,,,,,, monsieur le marocain vous avez la rage contre tous ce qui est refain ont a vue tes commentaires avant ! alors soit resonable a u b merci

3.أرسلت من قبل ريفي في 24/08/2017 14:05 من المحمول
نحن ريفيون ونفتخر بأبنائنا و سنظل نمجدهم لأنهم
. يمثلون صورة منطقتنا أحسن تمثيل المنتخب
ديما الريف

4.أرسلت من قبل malaga في 24/08/2017 15:00 من المحمول
هههه هكذا داءما ناضورسيتي
البطل الريفي ...الفنان الريفي...الرياضي الريفي...الملياردير الريفي...المغني الريفي...
وكل هذا لا نسمعه من اي جهة او موقع من اقطار المغرب يقولون سوى اسمه او المغربي فلان
عاقو امعاك اناضور سيتي باراكا من الكبرياء والعنصرية

5.أرسلت من قبل Hasbia allaho...... في 24/08/2017 21:37
إن أبوطالب هو خائن ترك مواطنيه خلفا بعد أن وصل إلى الغرفة الثانية بسبب أصواتهم، وكان وزيرا للشؤون الاجتماعية، وبعد ذلك تم ترقيته إلى عمدة.
Aboutaleb is een verrader heeft zijn landgenoten in de steek gelaten nadat hij in de 2de kamer kwam dankzij hun stemmen ,hij was minister van sociaal zaken hij is daarna tot burgemeester gepromoveerd.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح