المزيد من الأخبار






انتشار فيديو منسوب لـ "خباز" انتحر في الحسيمة يثير الجدل على فايسبوك


انتشار فيديو منسوب لـ "خباز" انتحر في الحسيمة يثير الجدل على فايسبوك
ناظورسيتي: متابعة

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" شريط فيديو، لشاب في مقتبل العمر، أكد ناشروه أنه للشخص الذي وضع حداً لحياته شنقا يوم امس الأحد بالقرب من ميناء الحسيمة، كان قد صرح فيه قبل أزيد من 5 سنوات بمعطيات حول حالته الصحية قبل ان يقدم على الانتحار.

وحسب الفيديو، صرح المذكور، ويدعى زكرياء وكان يشتغل خبازا، أنه توجه إلى المستشفى الاقليمي بالحسيمة لتلقي العلاج بعد شعوره باختناق، لكنه قوبل بالتماطل.

من جهة ثانية، اعتبر مقربون من الضحية، أن هذا الأخير، كان يعاني ازمة نفسية جراء صدمة اصيب بها بعد وفاة والدته، حيث أصبح بين الفينة والأخرى يتعرض لازمات نفسية وعصبية تستدعي نقله إلى المستشفى.

وكان شاب في مقتبل العمر أقدم على وضع حدا لحياته، قرب ميناء مدينة الحسيمة، وذلك مساء الأحد 18 مارس الجاري.

ووفق مصادر متطابقة فقد تم العثور على جثة الهالك مُعلقة في الجبل المطل على ميناء الصيد البحري بمدينة الحسيمة، ليتم اعلام السلطات المحلية بالأمر، حيث انتقلت إلى عين المكان عناصر أمنية بمعية عناصر الوقاية المدنية، والسلطة المحلية.

وبعد المعاينة تم نقل جثة الهالك الذي كان يعمل قيد حياته بمخبزة في مدينة الحسيمة، صوب مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس، قصد اخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على الأسباب الدقيقة للوفاة، وتطعيم التحقيق الذي فتحته الضابطة القضاية في الموضوع بنتائجه.









1.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 19/03/2018 12:10
!كل المؤشرات تنبئ بتزايد الإقدام على عملية الإنتحار

! لقد صار الحل الوحيد في بلاد لا يهتم بمواطنيه ويعتبرهم كالأوباش

!!!!!!!!!معاملة القضاء متقلي حراك الريف و ذويهم خير دليل على ذلك

2.أرسلت من قبل amazigh في 19/03/2018 12:37
c est le resulta d etre sous la nationalite marocaine,tu n a meme pas le droit a un soin,et ce jeune et juste un vectime de l etat,qui a prefaire de ce separe de peuple et mettre leur argent vole a l experieur du maroc,et on l aide des payes etranger comme la france les golfistes pour oppresse le peuple
il travaille pour des agendas exterieurs avec la protection de la loi qui eux meme sont les proprietaire de la justice,le parlement et juste des profiteurs
le peuple souffre avec la misere de la vie
les media controle meme l internet

3.أرسلت من قبل amazigh في 19/03/2018 22:53
il y a 3 solution de vivre au maroc
1 vivre ayach comme un chien
2 prendre le risque a mort pour travers les vagues de mideterane vers l europe ou le monde
3 faire le suicide pour ne pas vivre comme un chien,et mort comme un hero qui donne ca vie pour ne pas detruire ca degnite
vive nador city la voix du peuple du maroc

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح