المزيد من الأخبار






بالفيديو.. مغاربة وفرنسيون يحتجون داخل المطار على إلغاء رحلة "ريانير" من باريس إلى المغرب


بالفيديو.. مغاربة وفرنسيون يحتجون داخل المطار على إلغاء رحلة "ريانير" من باريس إلى المغرب
ناظورسيتي - متابعة


احتج ليلة الخميس الجمعة داخل مطار "بوفيه" بباريس، عدد من المسافرين من أفراد الجالية المغربية المقيمين بفرنسا ومعهم أيضا فرنسيين ، ضد التصرفات اللامسؤولة التي قابلتهم بها شركة الخطوط الجوية “ريانير Ryanair” ، بحيث أخبرتهم بإلغاء الرحلة التي كانت ستنطلق ابتداء من 9 ليلا من يوم أمس الخميس في اتجاه مراكش، ودعت المسافرين بضرورة مغادرة المطار، وأن عليهم الانتظار لمدة 10 أيام للذهاب في رحلة اخرى، وهذا ما رفضه الزبناء وطالبوا الشركة بضرورة ايجاد حل لهم وتأمين رحلة في أقرب الاجال نظرا لارتباطاتهم المهنية ولعطلتهم المحدودة .

ويقول أحد المهاجرين المغاربة المتواجد بعين المكان في اتصاله، أن مازاد من استفزاز المسافرين العالقين منذ حوالي 14 ساعة منعهم من الشرب والأكل ، واحتقارهم من طرف الشركة.

ويضيف المتحدث ان المغاربة يعلمون أن الشركة تدفعهم لاقتناء تذاكر لرحلات بشركات اخرى ، إلا أنهم يرفضون الأثمنة الباهضة للرحلات الآنية المستعجلة.

ولايزال المحتجون من مغاربة وسياح فرنسيين متشبتون بايجاد حل لهم من طرف الشركة.حيث يقول مصدرنا ان الشركة وعدتهم قبل قليل بتأمين رحلة على متن طائرة في أقرب وقت من اليوم الجمعة.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح