المزيد من الأخبار






بالفيديو.. فوضى وإغماءات وسط ممتهني التهريب المعيشي بعد إغلاق معبر بني نصار صباح اليوم


بالفيديو.. فوضى وإغماءات وسط ممتهني التهريب المعيشي بعد إغلاق معبر بني نصار صباح اليوم
ش.ز/ح.أ

تفاجئ عدد من ممتهني التهريب المعيشي صباح اليوم الثلاثاء ، بإغلاق معابر مليلية في وجههم مرة أخرى، ما تسبب في فوضى وإزدحام عارمين سرعان ما تحول الى وقفة إحتجاجية حاشدة منددة بقرار السلطات الاسبانية بإغلاق المعابر دون سابق إنذار.

وتجمع المئات من ممتهني التهريب المعيشي بكل المعابر المؤدية الى مليلية ، خاصة بمعبر بني نصار ، منذ الساعة السابعة والنصف صباحا ، معبرين عن غضبهم إزاء ما اسموه ب"الحكرة" التي يتعرضون لها من طرف السلطات الاسبانية دون أن تبدي السلطات المغربية أي موقف أو مقترح لحل هذه المشكلة .

وتسبب هذا التجمع في قيام السلطات الاسبانية بحشد عدد كبير من قوات الامنية الاسبانية ما أدى الى مناوشات بينها وبين المحتجين الذي ثاروا غضبا في وجه قرارتهم الاستفزازية ما تسبب في إغماءات وسط المحتجين والمحتجات وفوضى عارمة بالمعبر المذكور .

وإستمر الحشد في رفع شعارات غاضبة قبالة البوابة الحديدية الفاصلة بين بني نصار والمدينة المحتلة منذ الساعات من صباح اليوم الى حدود الآن دون اي تدخل من الجهات المعنية لتهدئة المحتجين الغاضبين ، في ما كان نفس المحتجين قد نظموا صباح يوم امس وقفة إحتجاجية أمام مقر عمالة الناظور إحتجاجا على إغلاق المعبر .


















































1.أرسلت من قبل hakim في 24/10/2017 14:31 من المحمول
Rif

2.أرسلت من قبل mohamed في 26/10/2017 10:36
sabab liw9f3o kol had lhadita bisabab Riskaj ma9dathomch bladoh kayjiw kaydi3o rif sabab likaybl3o lhodod bach mayktRoch awsakh dakhil mlilla walihada kano braw idiRo l9anon 3la 30 anos

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح