المزيد من الأخبار






بالفيديو.. سلطات الحسيمة تبحث عن ذوي طفلة عثر عليها بأحد أحياء الحسيمة‎


بالفيديو.. سلطات الحسيمة تبحث عن ذوي طفلة عثر عليها بأحد أحياء الحسيمة‎
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

ما زالت المصالح الامنية و السلطات المحلية بمدينة الحسيمة تبحث عن ذوي طفلة عمرها لا يتجاوز الرابعة عشرة عاما ، تم العثور عليها بأحد أحياء الحسيمة ليتم تسليمها للمستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة ذاتها..

وقالت مصادر خاصة لناظورسيتي ان مصالح الأمن بالمدينة بحثت في هويات وصور بلاغات البحث عن المختفين في المدينة و المناطق المجاورة لها فلم يتم العثور على صورة الطفلة ليتم التحري من أجل إيجاد أهلها، فيما تم تسليمها للمستشفى لتلقى الرعاية اللازمة.

وذكر نفس المصادر نقلا عن مصالح الامن دائما ): انه عثر على الطفلة في صحة جيدة بأحد أحياء المدينة تائهة عن ذويها، وبعد عمليات البحث والتحري عن بلاغات المفقودين بالمفوضيات الشرطة التابعة للمديرية الجهوية للأمن الوطني بالحسيمة لم يوجد اي بلاغ لفقدان طفلة في هذا العمر وتم تسليمها للمستشفى ، وحتى صباح اليوم الجمعة 11 مارس 2016 لم يتقدم أحد ببلاغ عن فقدان طفلة بهذا العمر.

و شرعت الأجهزة الأمنية بالقيام بالبحث والتحري عن ذوي الفتاة منذ العثور عليها في ظل عدم وجود بلاغات وهي متواجدة الآن بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة وما زال البحث جاري للعثور على عائلتها في غياب اي معلومات عن هويتها و اسمها الحقيقي وبدورنا في ناظورسيتي ننشر هذا الفيديو لمساعدة هذه الطفلة من اجل العثور على عائلتها



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح