المزيد من الأخبار






بالفيديو: حلاق المتشردين في زيارة خاصة إلى منزل الطفلة إخلاص بعد العثور عليها جثة هامدة


بالفيديو: حلاق المتشردين في زيارة خاصة إلى منزل الطفلة إخلاص بعد العثور عليها جثة هامدة
ناظورسيتي


تفاعلا مع خبر العثور على الطفلة إخلاص المختفية عن أنظار أسرتها منذ أسبوعين، جثة هامدة بمنطقة غابوية بجماعة أزلاف بالدريوش، أجرت منظمة رامي للمبادرات الانسانية، عشية اليوم الثلاثاء، زيارة إلى منزل أسرة الضحية.

وفي توضيحه من قلب دوّرا "إكردوحن" حيث تقطن أسرة الضحية إخلاص، قال رئيس المنطمة إلياس مزيان، إنه "تم تسجيل تقصير في التحري والبحث في قضية اختفاء الطفلة".

واغتنم رئيس المنظمة المذكورة، فرصة تواجده بالدوار المشار إليه، لتوجيه الشكر لكل شباب المنطقة المنخرطين في حملة البحث عن الطفلة إخلاص، ولكل المتضامنين مع والدها في محنتهـ داعيا السلطات المحلية إلى تكثيف التحري لفك لغز هذه القضية.





1.أرسلت من قبل Nadori في 22/01/2019 22:24 من المحمول
Tbarklah 3lik awld mdinti rak flmostwa wlah ikhlas rabi bghaha lah yra7amha l7a9i9a ghadi tban nchalah hitach roh 3ziza nd alah wlah yjazikom

2.أرسلت من قبل أبوخالد في 23/01/2019 09:23
لانعـــرف الـى أيـن يســـير البـــلد ، خـطف ، شـعـوذة ، سحــــر ، مخـدرات ، نــصـب واحتــيــال ، ظــــلم ، تهــجيــر ، سـيـاسـة فـاشـلة ، خيــانـة الـوطـن ، تقتـيـل وغـــدر واغتـيـال ، إسـلام مــزيـف ومـوجه ، علمانـيـة ، تطــرف . وإذا كنت فـي المغــرب فــلا تستغــرب ووو...ولا حـــول ولا قـــوة إلا بالله ، يـا رب ســـلم ســـلم ...إنـه لا يحـمـي البـلـد إلا الله جــل جـــلالـه ...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح