المزيد من الأخبار






بالفيديو.. بحضور سفير المغرب بهولندا المركز المغربي الاسلامي الامام مالك ينظم افطارا جماعيا‎‎


بالفيديو.. بحضور سفير المغرب بهولندا المركز المغربي الاسلامي الامام مالك ينظم افطارا جماعيا‎‎
رشيد ختاش

‏نظم المركز الإسلامي المغربي الإمام مالك بليدن الهولندية حفل افطار جماعي على شرف المتطوعين بالمركز والذين يربو عددهم على المئة ذكورا وإناثا في مختلف التخصصات والخدمات التي يقدمها المركز للجالية المغربية خاصة، ولعموم المسلمين عامة، للإشارة فهذا الإفطار موله السيد عبد الوهاب البلوقي سفير المغرب بهولندا على نفقته الخاصة.

‏حضر هذا الإفطار أعضاء السفارة المغربية في لاهاي، كما حضر أيضا جميع السادة القناصلة بهولندا ، وحضره أيضا مجموعة من الشيوخ والأئمة والدعاة والوعاظ الذين جاؤوا ضمن بعثة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية وكذا مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، بالإضافة إلى مجموعة من التجار والمحسنين الذين يساهمون في تمويل المركز على الدوام.

وأشاد السيد السفير ‏في كلمته بالتنظيم المحكم الذي يتميز به هذا المركز النموذجي في هولندا وبالدور الريادي الذي يضطلع به في نشر المذهب المالكي والعقيدة الأشعرية وكذا المنهج الوسطي المعتدل المتمثل في النموذج المغربي للتدين.

واختتم اللقاء بتلاوة آيات بينات تلاها أحد أفراد البعثة الرمضانية ، وبدعاء إمام المركز لجميع الحاضرين من المسؤولين والمتطوعين مشيدا بدورهم الفعّال في نجاح واستمرارية العمل الاجتماعي الذي يقوم به المركز.
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح