المزيد من الأخبار






بالفيديو: أمواج شاطئ أركمان تقذف بكيس يحتوي على أعمال سحرية تضم صدرية نسائية وأشياء غريبة


بالفيديو: أمواج شاطئ أركمان تقذف بكيس يحتوي على أعمال سحرية تضم صدرية نسائية وأشياء غريبة
حسن الرامي


توصلت "ناظورسيتي"، من أحد المواطنين، على شريط فيديو يؤكد خلاله أنه عثر صباح اليوم السبت، على عملٍ معدّ للشعوذة والدجل بضفاف شاطئ قرية أركمان، بإقليم الناظور.

ووثق المواطن عبر الفيديو، عثوره على كيسٍ بلاستيكي قذفت بـه أمواج البحر، تحتوي على صدرية نسائية بمعية طلاسم سحرية وجداول مكتوب عليها عبارات غير مفهومة.

تجدر للإشارة إلى أن ظاهرة الشعوذة والسحر باتت متفشية في مجتمعنا، مما تشير هذه الأعمال المستنكرة إلى تفاقمها وانتشارها وسط عدد من الجهلة وعديمي المروءة والأخلاق.





1.أرسلت من قبل أبو ملك في 23/12/2018 12:04 من المحمول
لا حول ولا قوة إلا بالله.
المرجو ممن عثر على السحر أن يقوم لوضعه في إناء به ماء مقري عليه آيات فك السحر، حتى يبطل بإذن الله، أو يتوجه إلى أحد الفقهاء الثقات ومن لديه علم في الرقية الشرعية ليبطله بما دلت
عليه السنة النبوية الشريفة.
وشكرا لكم.

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 23/12/2018 15:50
استسمح ما اريد ان أقوله للاخ المعلق الأول اننا لا نخوف الناس بالسحر الذي نجده في أي مكان وتزيد الطين بلة وترسل من يجد السحر الى الساحر ليفك اغازه ,اخي المغربي اذا وجدت سحرا اعرقه او قطعه وارمه في حاوية الازبال فلا خوف عليك ولا هم يحزنون.السحر الخطير الا ما اكلت او شربت وفيه سموم ,اما ان تجد طلاسم في البر والبحر وتخاف منها فهذا ضعف الايمان واعتقاد في السحر الغير موجود في عصرنا بتاتا ,

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح