المزيد من الأخبار






بالصور.. هكذا أكمل الريفي نور الدين أمرابط مباراة فريقه وسعوديون يشيدون بقتاليته


بالصور.. هكذا أكمل الريفي نور الدين أمرابط مباراة فريقه وسعوديون يشيدون بقتاليته
متابعة

تحمل المغربي نور الدين أمرابط، جناح النصر، وأكمل المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الاتفاق، يوم أمس الجمعة، رغم الإصابة التي يشكو منها، وقد انتهى اللقاء بفوز الفريق الأصفر بثلاثة أهداف لهدفيْن، لحساب الجولة الـ23 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وكشف الإعلامي السعودي، عبد العزيز المريسل، أن لاعب واتفورد الإنجليزي السابق كانت قدمه تنزف منذ الدقيقة الـ70، لكنه أبى إلا أن يُساهم في عودة النصر في النتيجة وقلب تأخره إلى من هدفيْن نظيفيْن إلى فوز بثلاثية.

وقال المصدر نفسه، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اللاعب نور الدين أمرابط من الدقيقة 70 وقدمه تنزف (أي و النتيجة كانت 2/0) لكن لأن المرجلة والروح حضرت أكمل المباراة وصنع الهدف الثاني و ساهم مساهمة فعالة في قلب النتيجة قالوها النصراويين و كانوا يعنون ما يقولون علاش نخاف وعندنا أمرابط".

وكان المغربي وراء تمريرة حاسمة أسهمت في إحراز رجال المدرب البرتغالي، روي فيتوريا، لأحد الأهداف، ليحظى بذلك صاحب الـ31 سنة في انتزاع إشادة كافة جماهير الفريق السعودي نظير أدائه وقتاليته وروحه الانتصارية على أرضية الملعب.


وشهدت المقابلة التي أُقيمت يوم أمس تألق المغربي الآخر عبد الرزاق حمد الله، بعد توقيعه هدفيْن برأسيتيْن حاسمتيْن، مُهدياً النقاط الثلاث للنصر، ومُبقياً عليه في طابور المنافسة على لقب الدوري السعودي.










تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح