المزيد من الأخبار






بالصور.. قطرات من المطر تنهي مسلكا قرويا بجماعة إجرماوس مرت على إنجازه ثلاثة أشهر فقط


بالصور.. قطرات من المطر تنهي مسلكا قرويا بجماعة إجرماوس مرت على إنجازه ثلاثة أشهر فقط
ناظورسيتي :

إنهارت طريق قروية تربط التجمعات السكنية تعمرت، بني ملك، ابوعقيلن التابعة لجماعة إجارماوس باقليم الدريوش ، بعد ثلاثة اشهر فقط من إنجازها وكانت تهدف الى فك العزلة عن هذه التجمعات السكنية النائية ، حيث فضحت أولى قطرات الغيث هذه السنة حجم العبث الذي يطال المشاريع العمومية بالمنطقة .

هذا الطريق التي إستبشرت ساكنة المنطقة بها خيرا ، حيث كان يمنون النفس أن تكون الطريق معبدة تربطهم بالمراكز الحضرية والمرافق العمومية وخداماتها وترفع عنهم عزلتهم الطويلة إلا انهم تفاجئوا بأن الامر يتعلق بطريق قروية متربة ، فقبلوا على مضض ، قبل أن تأتي أولى قطرات المطر لتكشف حجم "الخدعة" التي تعرضوا لها وان هذا الطريق ما هي إلا ذر للرماد في العيون وان عزلتهم ستطول وتهميشهم سيتوارثه أبناءهم ما دام هؤلاء المسؤولين غير المسؤولين يدبرون الشأن العام المحلي .

صفحات على مواقع التواصل الاجتماعية وثقت بالصور مهزلة هذا الطريق التي كشف بالملموس حجم الإستهتار وعدم المسؤولية التي ترافق إنجاز المشاريع العمومية بالمنطقة ، وحجم الإختلالات التي رافقت إنجازه حيث تظهر عليه تششقات وإنهيارات ترابية عميقة تسببت في إنقطاعها مبكرا حتى قبل أن يتم ثلاثة اشهر على إنجازه.




















































1.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 23/10/2017 07:31 من المحمول
wch brto lgdroun mdarouh ta flmdoun noud wa3adal tri9 7da darak wcha brti kolchi ta albabb wmb9a walo ejibo likoum lmkala ladarr

2.أرسلت من قبل Mohamed .Belgique في 25/10/2017 13:28
Comme tous les citoyen de beni milek Ijarmaouas, quand j'ai vue ces images j'ai présenté mes condoléances à moi même. Et j'ai rajouté (لا حول ولا قوة الا بالله )

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح