المزيد من الأخبار






بالصور.. شباب بسلوان يوزعون الأغطية والملابس على اليتمى والمعوزين


بالصور.. شباب بسلوان يوزعون الأغطية والملابس على اليتمى والمعوزين
ناظورسيتي الشركي محمد

قام مجموعة من شباب سلوان بمبادرة كبيرة من اجل الخير، وبتنسيق مع جمعية سلوان الثقافية بنشاط خيري اجتماعي انساني ودلك يوم السبت 23 بناير الجاري، بالمركب الثقافي والرياضي بسلوان، وبتنسيق مع جمعية الفتح لتنمية المرأة والطفل وفعاليات شبابية محلية، نشاطا خيريا تمثل في توزيع ثلاث مئة من الأغطية الجديدة وبعض الملابس المستعملة.

واستهدف هذا النشاط الاجتماعي الأرامل ذوي اليتامى القاطنين ببلدية سلوان والنواحي، إلى جانب الفقراء والمعوزين، حيث استفاد مئة وستون ( 160 ) أسرة من هذه الأغطية التي أدخلت البهجة والسرور على المستفيدين والمستفيدات.
حضر هذا النشاط باشا بلدية سلوان في اخر المطاف ونائب رئيس المجلس البلدي وممثلة شركة Toile tex المانحة للأغطية، إلى جانب مجموعة من الفعاليات الجمعوية الذين أعربوا عن كامل سعادتهم بهذه المبادرة الطيبة .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس المجموعة الشبابية مع جمعية سلوان الثقافية في شخص رئيسها وأعضاء مكتبها الإداري بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل البار خصوصا مدير الشركة المانحة للأغطية وكذا الفعاليات الشبابية التي سهرت على هذا العمل وأعضاء جمعية الفتح، مع متمنيات الجمعية بتكرار هذه الأعمال الخيرية التي تستهدف مثل هذه الفئات من المجتمع والتي هي في أمس الحاجة إلى مثل هذه المبادرات النبيلة.






















































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح