المزيد من الأخبار






بالصور.. انقلاب حافلة يخلّف إصابة 14 شخصا نواحي الدريوش


بالصور.. انقلاب حافلة يخلّف إصابة 14 شخصا نواحي الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

شهد الطريق السريع الرابط بين الدريوش والحسيمة، عشية اليوم السبت 13 أبريل الجاري، حادثة سير خطيرة، بعد انقلاب حافلة لنقل المسافرين قادمة من مدينة وجدة، بمنطقة "بوعلمة" بالنفوذ الترابي لجماعة قاسيطة، التابعة لعمالة إقليم الدريوش..

وقد نقل 14 مسافرا، على وجه السرعة صوب المركز الصحي للدريوش، لتلقي الإسعافات الأولية، فيما أحيلت أغلب الحالة للمركز الاستشفائي الإقليمي للناظور، لخطورة إصابتهم، ومن ضمنهم السائق ومرافقه اللذان تعرض لإصابات بليغة، إضافة لأم وإبنها، فيما باقي المصابين تتراوح أعمارهم بين 30 و 45 سنة..

واستنفر الحادث، عناصر المركز الترابي للدرك الملكي، والوقاية المدنية والسلطات المحلية، بحضور رئيس دائرة الريف، وقائد قيادة بني توزين، والقائد الإقليمي للدرك الملكي، وفرق التشخيص القضائي، ليتم نقل المصابين إلى المركز الصحي للدريوش، بواسطة ما يفوق 8 سيارات إسعاف..

ومن جهة أخرى، فإن الحادث نجم بحسب المعطيات الأولية، عن ملسنات نشبت بين السائق ومرافقه، فيما تفيد رواية أخرى أن سائق حاول تفادي الإصطدام بطفل كان يعبر الطريق، الأمر الذي تسبب في فقدان السائق السيطرة على مقود الحافلة، ما أدى إلى انقلابها على مستوى قنطرة "وادي تلامغيت"..

وقد فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوع الحادث، في وقت التحق عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، بالمركز الصحي للوقوف على تدخلات الأطقم الطبية عن قرب.


































1.أرسلت من قبل AGHIRAS في 14/04/2019 09:55
أولاً لا يوجد هناك طريق سريع بين قاسيط

حفاظاً على سلامة المواطن يجب العودة إلى وسائل النقل البدائية كالحمير والبغال والجمال أو المشي على الأق .


أما وسائل النقل الحديثة فنتركها للذين إخترعوها كالكفار واليهود والبوذيين .
لأن هذه الوسائل من إختراع الكفار والعياذ بالله كما يقول شيوخ الزردة والدجاج لمحمر.

كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النـــار.









2.أرسلت من قبل Omar في 15/04/2019 09:18 من المحمول
.لا تبرر فشلك وفشل الاخرين بالدين الاسلامي انضر الى تركيا ماليزيا من جد وجد ومن زرع حصد العرب اذا تركوا الإسلام اذلهم الله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح