المزيد من الأخبار






بالصور.. الرئيس الفرنسي يخص الملك محمد السادس وولي العهد باستقبال حار في الإليزيه


بالصور.. الرئيس الفرنسي يخص الملك محمد السادس وولي العهد باستقبال حار في الإليزيه
ناظورسيتي | متابعة

حضر الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد، الأمير مولاي الحسن، اليوم الثلاثاء، مأدبة غداء أقامها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على شرف رؤساء الدول والوفود المشاركة في قمة المناخ الدولية "وان بلانيت ساميت"، التي تنعقد بباريس.

ولدى وصول الملك محمد السادس إلى قصر الإليزيه، حيث خصص له استقبال حار بذات المناسبة، كما استعرضت تجريدة من الفيلق الأول من الحرس الجمهوري التي أدت التحية، قبل أن يجد ملك المملكة المغربية في استقباله، عند مدخل الإليزيه، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد ذلك تقدم للسلام على الملك، الأمين العام للأمم المتحدة أونطونيو غوتيريز، ورئيس البنك العالمي جيم يونغ كيم، بريجيت ماكرون.

حري بالذكر أن قمة المناخ الدولية "وان بلانيت ساميت"، المنظمة بشكل مشترك مع منظمة الأمم المتحدة ومجموعة البنك العالمي، بدعم من عدد من الشركاء الدوليين، تهدف إلى ترجمة الالتزامات التي تم اتخاذها خلال مؤتمرات (الكوب) بباريس ومراكش وبون إلى مبادرات ملموسة، من خلال التأكيد على الخصوص على دور التمويل العمومي والخاص في محاربة انعكاسات التغيرات المناخية.







1.أرسلت من قبل sarah في 12/12/2017 15:09
Macron:a Hassan 3 . Alors, comment est ta vie amoureuse ? Y a-t-il une prof dans ta vie ? حسن 3. لذلك، كيف هي حياتك الحب؟ هل هناك معلم في حياتك ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح