المزيد من الأخبار






بالصور.. أجبان فاسدة تغزو المحلات التجارية بمدينة إمزورن‎


بالصور.. أجبان فاسدة تغزو المحلات التجارية بمدينة إمزورن‎
خالد الزيتوني

أكد أحد المواطنين القاطنين في مدينة الحسيمة للموقع أنه تفاجأ عندما فتح ابنه ( يوسف ) قطعة “جبن” ووجدها متعفنة وغير صالحة للاستهلاك، كما أنها تظهر عليها بقعة سوداء يجهل نوعها، موضحا أنه قام بعدها مباشرة بحجز كل العلبة التي اتضح أن كل قطعها متعفنة وتشمئز منها النفس لدرجة التقزز.

ويروي المصدر في اتصال ب”ألتبريس” أنه قام باقتناء علبة “الجبن” بالإضافة لأغراض أخرى من متجر بإمزورن، مضيفا أن تاريخ الصلاحية المؤشر خلف العلبة يفيد لصلاحية استهلاكها لغاية يوم 7 /9 / 2016.

وتطرح أكثر من علامة استفهام عن مصدر هذا المنتوج وصحة تاريخ صلاحيته، كما أن الأسئلة تتناسل لدرجة التضخم لتطرح سؤال تحديد المسؤولين الذين سمحوا بدخول هذا المنتوج “المتعفن” المستورد بدون أن تدركه عيون الجمارك بالحدود، ليخترق المحلات والدكاكين باحثا عن طريقه للفتك بسلامة وصحة المواطنين والأطفال الصغار.

وتجدر الإشارة لكون العديد من المتاجر والمحلات بالحسيمة وامزورن، تعرض هذا النوع من “الجبن” الذي يستورد من إحدى الدول الغربية، ومن المحتمل أن جزءا كبيرا منه متعفن ويوجد بالأسواق المغربية مما يفرض على الجهات المعنية والموكول لها أمر حماية صحة المواطنين التحرك العاجل لزجر المخالفين ممن يبيعون مثل هذه الأجبان الرديئة والمتعفة.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح