المزيد من الأخبار






باشا العروي يقود حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بالمدينة


باشا العروي يقود حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بالمدينة
ناظورسيتي

شرعت السلطات المحلية بقيادة العمري باشا العروي مساء الإثنين، في تنزيل مخطط شامل لتحرير الملك العمومي المحتل من طرف المقاهي والباعة المتجولين وبعض التجار في شارع الحسن الثاني دون سند قانوني، بعدما شنت السلطات في بحر الاسبوع حملة مماثلة على شارع الزهور والورود على الباعة المتجولين والتجار.

وشن الباشا مرفوقا بقائدي الملحقتين الاداريتين الاولى والثانية ، مدعومين بأعوان السلطة، والحرس الترابي (القوات المساعدة) والشرطة ومصالح الجماعة ,حملة واسعة النطاق ، وسط المدينة.

واعتبرت جهات مهتمة ومتتبعين للشأن المحلي بالعروي، أن تدخل السلطات المحلية بقيادة الباشا الصارم مساء الاثنين لإنزال القانون ، يمكن اعتباره من بين أهم التدخلات الإيجابية التي طبعت عملية تحرير الملك العمومي بالمدينة مؤخرا، وذلك بسبب صعوبة المنطقة المستهدفة ,كما اعتبرو ان هاته الحملة الاولى من نوعها التي استهدفت الجميع بدون استثناء او محابات كما كان يقع سابقا باعتبار ان بعض تجار واصحاب المقاهي بهدا الشارع من اعيان وبورجوازية المدينة.

كما ان مجموعة من الفعاليات اطلقت في الاسابيع الماضية نداءا عبر شبكات التواصل الاجتماعي تدعوا الباشا من اجل تحرير شارع الحسن التاني الذي كما ذكرنا سابقا باعتبار ان اعيان وبورجوازية المدينة يتسغلونه بعدما شنت السلطات المحلية حملة مماثلة على الباعة المتجولين بشارع الزهور والورود.

وهذا ما تفاعل معه الباشا وخلف ارتياحا عما لدى متتبعي الشان المحلي والمواطنين.























1.أرسلت من قبل Lagdir في 11/03/2019 16:57 من المحمول
تحرير الملك العام واجب لإعطاء المدينة صورة جميلة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح