المزيد من الأخبار






باريس سان جيرمان يعرض أشرف حكيمي للبيع


ناظورسيتي: متابعة

أوردت تقارير صحفية أن الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، يضغط على النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي للرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الشهيرة في الأخبار الرياضية، أن نادي العاصمة الفرنسية قرر بالفعل فك الإرتباط مع النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعلى ما يبدو فباريس سان جيرمان متحمس لفكرة بيع حكيمي، في ظل سعي النادي الفرنسي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوفه، خاصة مع قرب رحيل نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني.


ويعمل نادي باريس سان جيرمان على الضغط بشدة خلال الوقت الراهن، لإجبار حكيمي على المغادرة في الصيف المنتظر، سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو من خلال البحث عن فريق آخر.

هذا، وفي حال أحبطت المساعي لانضمام حكيمي إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للاعب المغربي الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022.

وبدا فريق العاصمة الفرنسي في طريقه لاختيار بديل لحكيمي، حيث تقع عيون النادي الفرنسي على ريس جيمس مدافع تشيلسي اللندني البالغ من العمر 24 سنة، وذلك من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن وتعويض رحيل حكيمي المتوقع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح