المزيد من الأخبار






انقطاع التيار الكهربائي يعكر صفو ساكنة الناظور


انقطاع التيار الكهربائي يعكر صفو ساكنة الناظور
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مدينة الناظور، اليوم السبت 30 مارس 2024، انقطاعا للتيار الكهربائي في عدد من الأحياء، مما أثار استياء واسعا بين المواطنين.

تسبب انقطاع التيار الكهربائي في تعطيل العديد من الأنشطة، حيث عانى أصحاب المحلات التجارية والمشتغلين عن بعد عبر الأنترنت من توقف أعمالهم، كما واجه المواطنون صعوبات في إنجاز مهامهم اليومية، خاصة مع تزامن الانقطاع مع ساعات الذروة.

ومن جهتها، سارعت فرق الصيانة التابعة للشركة الوطنية للكهرباء والماء الصالح للشرب، إلى العمل على إعادة التيار الكهربائي إلى الأحياء المتضررة.


عبر العديد من المواطنين عن استيائهم من توقيت انقطاع التيار الكهربائي، حيث اعتبروا أنه تسبب في إزعاج كبير، خاصة مع عدم وجود أي إشعار مسبق من الشركة المكلفة بتوزيع الكهرباء.

طالب المواطنون بضرورة معالجة هذه المشكلة بشكل نهائي، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها، خاصة مع ارتفاع عدد العاملين عن بعد عبر الأنترنت، والحاجة إلى الطاقة الكهربائية بشكل مستمر خصوصا خلال النهار.

ولم تتوصل "ناظورسيتي" بعد بالأسباب الكامنة وراء الانقطاع، ولا الأحياء المتأثرة بالرغم من أن ساكنة أحياء رئيسية اشتكت من الأمر.

وطالب عدد من المواطنين الجهات المسؤولة عن توزيع التيار الكهربائي بتوضيح أسباب الانقطاع المفاجئ، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره في المستقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح