المزيد من الأخبار






انفراد: اعتقال كوماندار بحوزته الملايين و7 من القوات المساعدة بحوزتهم سيارات فارهة ضواحي الناظور


انفراد: اعتقال كوماندار بحوزته الملايين و7 من القوات المساعدة بحوزتهم سيارات فارهة ضواحي الناظور
بـدر أعراب - ميمون بوجعادة

فـي ضربة أمنية مفاجئة، قـام درك سرية قيادة "أركمان"، بتنسيقٍ مع درك مركز جماعة "رأس الماء" بإقليم الناظور، بـاعتقال كوماندار وسبعة عناصر من القوات المساعدة، إضافـةً إلى أربعة أشخاص آخرين، وذلك قبل قليل من زوال اليوم الثلاثاء 16 يناير الجـاري.

وفـي التفاصيل، جرى اِعتقال "كوماندار" متلبسا بحيازة أموالٍ طائلة على متن سيارته، بلغت قيمتها 36 مليون سنتيم، كما تمّ الحجز لـدى الموقوفين، على سيارتين فارهتيْن من نوع "رباعية الدفع" كانت بحوزتهم، علاوةً على 3 أطنان من البنزين من الصنف "الممتاز"، كان مرصوداً لـاستعماله في شحن زوارق مطاطية في عرض البحـر.

وبنـاءً على المعطيات المتحصل عليها لدى "ناظورسيتي"، فقد جرى توقيف المسئول الأمني السالف الذكر، والـ12 الآخرين، ضمنهم 7 من القوات المساعدة، على مستوى الخطّ الرابط بين بلدة "رأس الماء" وجماعة "البركانيين"، وتحديداً بمرفقٍ عمومي عبارة عـن "باحة للإستراحـة".

وجـاءت هذه الضربة الأمنية، حسبما أكدته مصادر نـاظورسيتي، عقب تحريات مكثفة أجرتها عناصر سرية الدرك الملكي بمركز أركمان ورأس الماء، تحت إشراف القيادة الجهوية بالناظور، في حين جرى إخضاع الموقوفين الـ12 للتحقيق، قبل إحالتهم على النيابة العامة قصد البتّ في المنسوب إليهـم.



1.أرسلت من قبل mourad nador في 16/01/2018 19:12 من المحمول
لم افهم جيدا هذه القصة. هل هذه ااسيارات و غالبا ما تكون من المسروقة المقبوض علبها سابقا في باب مليلية و الناظور. كانت متجهة نحو مركز امني في مدينة ما ليتم بيعها بالمزاد ؟ المرجو التأكد من الخبر الصحيح

2.أرسلت من قبل أبو خالد في 17/01/2018 09:19
النـاظـور أضحـى ضيـعـة ومـلاذا آمنــا لمـثـل هؤلاء الفـاسدين والمفـسديـن ، يستغـلون نـفـوذهم السـلطويـة ، يتـهمون و يورطــون من شـــاءوا ، وهـم فــي كثيـر من القطــاعـات، و إلـى لله المشتـكى.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح