المزيد من الأخبار






انطلاق عملية العبور "مرحبا 2016″ لاستقبال افراد الجالية اليوم الأحد‎


انطلاق عملية العبور "مرحبا 2016″ لاستقبال افراد الجالية اليوم الأحد‎
ناظورسيتي

أفادت مؤسسة محمد الخامس للتضامن في بلاغ لها اليوم السبت، أن عملية استقبال المغاربة المقيمين بالخارج “مرحبا 2016″، ستنطلق يوم غد الأحد وستستمر إلى غاية الـ15 شتنبر 2016.

ولتنفيذ وتنظيم هذه العملية، تمت إعادة تهيئة 17 فضاء للاستقبال لمواكبة الحركة المكثفة للنقل البحري والجوي المسجلة عادة بهذه المناسبة.

وأشارت المؤسسةإلى أن الأمر يتعلق بباحات الاستراحة طنجة المتوسط، وتاوريرت وتازاغين والجبهة، وكذا نقاط الاستقبال بموانئ طنجة المتوسط، والناظور والحسيمة ومدخلي باب سبتة وباب مليلية، ومطارات الدار البيضاء محمد الخامس ووجدة أنجاد، وأكادير المسيرة وفاس سايس.

وستواصل المؤسسة، تقديم مساعدتها لأفراد الجالية الذين يعبرون من الموانئ الأوروبية لكل من ألميرية والجزيرة الخضراء وسيت وجينوة.

كما ستتم مواكبة المسافرين، في مجال التحسيس والاخبار، من خلال توفير دلائل بست لغات تشمل، العربية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهولندية والألمانية، يمكن الحصول عليها بالمجان لدى القنصليات والوكالات البنكية بأوروبا ووكالات الخطوط الملكية المغربية وشركائها، ووكالات شركات النقل والبواخر التي تؤمن الربط بين أوروبا والمغرب وعلى مستوى جميع مواقع المؤسسة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح