المزيد من الأخبار






اندلاع احتجاج صاخب ضد رفع التسعيرة الليلية للنقل العمومي وسط الناظور


اندلاع احتجاج صاخب ضد رفع التسعيرة الليلية للنقل العمومي وسط الناظور
حسن الرامي - محمد حجلة


اِحتَّـج مواطنون، ليلة أمس الخميس، بمحطة سيارات الأجرة الكبيرة الخاصة بـ"خط أزغنغان" وسط مدينة الناظور، بعدما أثارت حفيظتهم الزيادة في تسعيرة التنقل خلال الفترة الليلية، ممّا انضم إليهم حشد من المحتجين الذين يداومون على التنقل يومياً بين المركزين.

وحسب المحتجين، فإنهم مستاءون من رفع ثمن التوصيلة عبر سيارة الأجرة الطبيرة من وإلى الناظور المدينة وأزغنغان، موضحين أن السائقين يعمدون ليلاً، إلى زيادة درهم على تسعيرة 4 دراهم المقررة خلال الفترة النهارية، وذلك دون وجه حق، حسبهم.

ودعـا المحتَّجون، ممتهني قطاع النقل العمومي والحضري، إلى التنديد بغلاء وارتفاع ثمن المحروقات التي تفرض عليهم الزيادة، وليس اللجوء إلى الحل السّهل المُمثل في الزيادة من أسعار النقل مما يضرب القدرة الشرائية للمواطن المغلوب على أمره، يردفون.

احتجاج المواطنين، دفع بسائقي سيارات الأجرة بالمحطة المشار إليها، والمعروفة بتسمية محطة "عمار آريفي"، إلى الدخول في اِضراب جزئي، معلنين عن إمتناعهم نقل الركَّاب، بعد اعتبارهم الاحتجاج ضد الزيادة على ثمن التوصيلة، استفزازاً لهم.





















1.أرسلت من قبل youssef في 20/07/2018 17:37
الله يجعلوها 100 درهم، كل ما تفعلوه هو التحرش بالفتيات لا خدمة لا ردمة، اصبح الكرنيش مليء فقط بصحال الكامبو، لي عندو شي 6 دورو يجي يهبلنا، كونو رجال وخدمو على راصكوم وديرو طوموبيلات بحال كاع ناس

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح